الفنانات بعباياتٍ أنيقةٍ في رمضان

في مروحةٍ من الألوان التي تنوّعت بين الأسود، الأبيض، العاجي، الأزرق والأخضر، انتشرت على مواقع التواصل الاجتماعي خلال هذا الشهر، صور جديدة للفنانات بعباياتهن الرمضانية. كنا قد عرضنا لكم قسماً من الصور التي رصدناها في القسم الاول من الشهر الفضيل، وها نحن اليوم، ندخل مجدداُ الى هذه المواقع لنجمع لكم حفنةً جديدةً من صور فناناتكم المفضّلات بأجمل ما اخترن، للتميّز خلال رمضان.

من الفنانات من اخترن ارتداء العباية المريحة للخروج في النهار، ومنهن من فضلن العباية الأكثر فخامةً للاطلالة بها خلال السهرات الرمضاية. كما عمدت بعض الفنانات على نشر صورٍ لهن بعباياتٍ مختلفةٍ وضمن مناسباتٍ منوّعةٍ.

فعلى سبيل المثال، اختارت الفنانة شذا حسون، عبايةً سوداء مزيّنة بتطريزاتٍ بيضاء على العنق والأكمام، ونسّقتها مع حزامٍ ذهبي أنيق. ولتكتمل اطلالتها، اختارت حقيبةً يدٍ سوداء كبيرة وحذاءٍ أسود بالكعب العالي. ومن الواضح انها اختارت قصةّ عمليةً لتتنقل بها بسهولةٍ خلال النهار.

وفي صورةٍ أخرى، أطلّت شذا حسون بعبايةٍ عاجية اللون وملكيّة الطراز، تتألف من قسمين. القسم الاول ضيق، يبرز القامة بطريقةٍ انيقةٍ، والقسم الثاني من العباية، ياتي لينسدل برقةٍ فوق الأكتاف ثم يرتفع بخفةٍ في الهواء، خلال الانتقال من مكانٍ الى آخر.

أما الفنانة لجين عمران، فكانت لها اطلالات عديدة، في كل اطلالة اختارت عباية أكثر أناقةً من سابقاتها. تراوحت ألوانها بين الأزرق، الأحمر، العاجي والأخضر. واختارت العبايات المصنوعة من الأقمشة الخفيفة، للمناسبات الصغيرة، اما العبايات المصنوعة من القماش الفخم، والأقل مرونةً فاختارتها للمناسبات الكبيرة.  كذلك الامر بالنسبة للقصات التي كانت بسيطة تارةً ومعقّدة تارة أخرى.

الفنانة هند صبري كانت لها حصة من الصور بالعباية الرمضانية الأنيقة، اذ اطلّت برقي وهي ترتدي عباية من الحرير العاجي، مزينة بلمساتٍ من اللون الذهبي كما تناغم ضمن هذه العباية، القماش العاجي اللون مع الموسلين الأبيض فوق الأكمام. 

مقالات قد تثير اهتمامك