طاولات بهويّة مختلفة في ابتكارات وائل فران

تتميز تصاميم المفروشات التي يبتكرها وائل فرّان بكونها مستقاة من تقنيات الهندسة الداخلية والخارجية، كما من الطبيعة وما يدور فيها لأجل خدمة الإنسان. كما أن طريقة مزجه للمواد المختلفة بطريقةٍ مبتكرة، تمنح كل قطعةٍ يصممها، هويتها الخاصة. وهذه الهوية التي وصل اليها، هي نتيجة دراسة في الهندسة الداخلية وفي الفنون الجميلة، بالإضافة الى الخبرة في هذه المجال. وهو يقول في حديث له مع الحسناء، ان الطاولات هي القطع المفضلة لديه. لذلك نحن هنا، اخترنا لكم 5 من الطاولات التي صمّمها في مجموعته الأخيرة، وننقل لكم التفصيل الخاص بكل منها:

اضطراب  (DISRUPTION)

هذا هو التغيير المفاجئ في التسلسل المتوقّع للأحداث... كسر الوضع الراهن. كسر المطابقة. تحدّي الأمور المعتادة. خلق فسحة فاصلة في الروتين. إضافة لمسة إبداعية على الحالة العادية للأشياء.
مزيج من مقعدين تقطعهما في النصف طاولة جانبية مصنوعة من sycamore frize veneer وأوراق الذهب مع white patina  والجلد.

شرك (TRAP)

كم مرة نحن كبشر، نشعر بأننا محاصرين وكأننا في شرك... بل في بيت العنكبوت؟ محاصرين كالعبيد. محاصرين مثل السجناء. بسبب فرص العمل، أوالعلاقات، أوالظروف المالية. يمكن أن نشعر أننا محاصرون في منزلنا، أو البلد الذي نعيش فيه. بعض الناس حتى يشعرون بأنهم محاصرون في أذهانهم أو حتى أجسامهم. نريد أن نتحرر من شبكاتنا العنكبوتية التي تكبّلنا.

هذه الطاولة التي تشبه العنكبوت تستمدّ الإلهام في تصميمها من شبكة العنكبوت وقد صنعت باستخدام hand patina wood مع تشكيل من أسلاك الصوف. 
 

فوضى (CHAOS)

الفوضى تضمّ عالماً من المفاجآت، فهي بعيدة كل البعد عن التصميم والتخطيط وكل ما يمكن التنبؤ به. إن العالم الذي نعيش فيه اليوم معقد، فوضوي. وتماماً مثل العالم الخارجي، عالمنا الداخلي هو عبارة عن فوضى صاخبة. مشاعر تتضارب. تتصادم. تنفجر.
هذه مجموعة من الطاولات الجانبية الفوضوية التي حين تجمع وتلتئم، تتحوّل إلى طاولة مصنوعة من النحاس.

 

تحريف  (DISTORTION)

إن الإنسان هو كائن خلق من طبقات. المشاعر العقل والجسد والروح. نحن ماضينا. نحن تجاربنا. نحن ذاكرتنا. نحن عواطفنا. نحن مشاعرنا. نحن آمالنا ونحن أحلامنا. أنها جميعا تغلي داخل أنفسنا.
طاولة جدارية مصنوعة من acid white veneer مع الخط العربي المطعّم بالحديد. القاعدة المصنوعة من النحاس التي قد تبدو غريبة، هي في الواقع الأساس، القاعدة الثابتة التي تحمل كل ذلك.

 

مقالات قد تثير اهتمامك