مجموعة العيد من "بيبي"، ذهب وفضة وتفتا فاتنة

تقدم مجموعة bebe (بيبي) لربيع/صيف 2016 ملابس ملفتة للنظر وعصرية للمناسبات الخاصة والاحتفال بالعيد بأسلوب جذّاب جداً. ومع ضمّها لقطع موسمية وضرورية من العلامة التجارية، توفر المجموعة تشكيلة مختارة وفريدة من الفساتين الرائعة والطويلة التي تصل إلى الأرض، الفساتين بتصميم متقن للغاية والتنانير الفضفاضة بطابع مرح، لتعطي محبّات الأزياء والأناقة الراقية القدرة على ترك أعلى انطباع.

يجسّد الأسود، الذهبي والأسلوب الجريء أجواء أمسية العيد الاحتفالية، المميزة والباهرة. وتلخص درجات ألوان مغيب الشمس، إلى جانب انعكاسات ذهبية وتصاميم جريئة الإطار الفكري الاحتفالي. هي دعوة للابتهاج والتألق بكل أناقة مع تفاصيل معقّدة، تصاميم راقية ولمسات تركيز معدنية.

سحر الليالي والسهر، إنها الطريقة للتمتع بإطلالة باهرة لا يمكن نسيانها. الأمر كله متعلق بالظهور في صورة عالية الرقي وجاذبية ساحرة – اختاري لوناً مفاجئاً لتنعمي بالمزيد من الأناقة والطابع العصري. لتكوني جريئة، اختاري فستاناً مدهشاً مع سلسلة من التفتا الفاتنة.

للمسة إضافية من البهاء، دللي نفسك بالترتر (sequins) واللآلئ. أبهري مَن حولك مع تطريز بالخرز مستوحى من نمط الباروك بلون ذهبي ساطع كالشمس وفضّي مضيء كالقمر. تألقي بفساتين مميزة من الكريب تغطيها زينة فاخرة في تصاميم كلاسيكية على نمط الآرت ديكو.

اتركي انطباعاً قوياً مع زهور لا يمكن نسيانها – تفيض تصاميم براعم متفتحة بالسحر والأناقة. أما التفاصيل الحالمة والدقيقة من الدانتيل فسوف تمنح جاذبية غير اعتيادية إلى أي فستان بطول يلامس الأرض. تعطي إضافات استراتيجية ووهمية من الشبك مع محيط واسع للرقبة وأطراف بارزة لمسةً خلاّبة بالكاد تكون ملتصقة بمنحنيات إطلالتك.

نعيش حياة الفخامة حتى ملئها مع سحر وافر في فساتين مع "طيّات" (draped)، وفساتين جورجيت رائعة. تبرز أشكال مترفة، طويلة وضيّقة في أناقة مثالية لأمسية راقية. تباهي بطبقات متراكبة من التطريز والزينة الأنيقة لتأثير فاخر.

ابتهجي، احتفلي وكوني جذابة من رأسك إلى قدميك. أديري الرؤوس مع تركيبة جذابة لقطعة ضيّقة في لون جريء لإطلالة خلابة ومرحة. مع فستان فتّان بلون قرمزي أو حتى فستان بلون أحمر كرزي سوف دائماً تسحرين كل من حولك.

هذا الموسم، يخطف الساتان الأضواء سواء جاء ضيّقاً أو فضفاضاً. تعطي أنسجته الناعمة، الخفيفة والفاخرة لمسة من الأنوثة إلى أي طقم. تلألئي في درجات من الشفافية وتألقي في حرير أنيق لهذه المناسبة السعيدة والخاصة.

مقالات قد تثير اهتمامك