10 طرق أنيقة لارتداء الشورت

يعتبر الشورت أحد أكثر أنواع الملابس ملائمة وتنوعاً لربيع وصيف 2016 وتحب المرأة العصرية ارتداءه. ومن الملفت، أن المصممين  بدأوا استخدام الشورت في اللباس الخاص بالعمل عبر تنسيقه مع سترة البلايزر السوداء. كما يمكن ارتداء الشورت مع قطع متنوعة من الملابس بشرط تنسيقها بشكل سليم. ولهذا الموسم تحديدا تنوعت التصاميم فرأينا الشورتات القصيرة جداً، الضيقة، الفضفاضة والواسعة والنسائية الطويلة التي قد تصل عند حدود الركبة والمصنوعة من أقمشة مختلفة لتمثل أحدث صيحات الموضة.

ما هي أبرز الطرق المتبعة لارتداء الشورت؟ إليك أبرز النصائح.

1- من أجل إطلالة عصرية حديثة، نسقي الشورت مع قبعة الحواف الضيقة مع سترة البليزر ذات الأكمام الطويلة.

2- لمظهر يومي يشع حيوية، اختاري القميص المقلم وضعيه داخل الشورت. يمكنك تنسيق هكذا إطلالة مع صندل أو حذاء مسطح جلدي وإرفاقه مع حقيبة ال-“Fringe” أي المزينة بالشراريب.

3- اذا كان لديك مناسبة مسائية، اختاري الشورت المصنوع من الجلد مع قميص رقيق الملمس وارفقيهم بحقيبة الكتف أو السلاسل الحديدية. يمكنك أن تقومي بتسريحة ذيل الحصان المنخفضة للمسة عصرية.

4- لاطلالة نهاية الأسبوع، اختاري الشورت باللون الذي تفضليه مع "تي-شيرت" بيضاء اللون وسترة الجينز (القطعة الأبرز على مر المواسم).

5- لإضفاء لمسة راقية وأنيقة على مظهرك، جربي الشورت المصنوع من قماش "التويد" المؤلف من نسيج صوفي خشن والمنقوش بالمربعات والذي اشتهر به دار "شانيل"، إلا أنه بات يستخدم في البليزر لمرافقتك في موسم الصيف. يمكنك تنسيقه مع قميص حريري لتشعي أنوثة واغراء!

6- لاعتماد مظهر شيك دون مجهود، ارتدي سروال الجينز القصير مع "تي-شيرت" مترهلة الستايل وأضيفي اليها قلادة متعددة الطبقات وحقيبة يد مصنوعة من الجلد.

7- لاطلالة أنيقة تليق بالمناسبات الخاصة، ارتدي البلوزة المصنوعة من الكروشيه الأبيض أو الدانتيل وادمجيها مع شورت جلدي قصير مع تسريحة طبيعية بسيطة.

8- لاعتماد موضة القبائل، اختاري الشورت القصير المطبع بالنقشة الإثنية أو الإفريقية وقومي بتنسيقه مع سترة أو بلوزة "الكروب توب" القصيرة وزينيه بحزام منسوج.

9- لاطلالة بسيطة ومريحة تليق بالمناسبات كافة، نسقي الشورت القصير مع قميص ذات أكمام طويلة.

10- للفتاة العصرية الشابة، ارتدي الشورت القصير مع سترة "البايكر" الجلدية وارفقيها مع حقيبة "الكلاتش" التي ترتدينها باليد. ضعي قلادة "التشوكر" القصيرة وانهيها مع أحمر الشفاه ليبرز شخصيتك الجريئة والجذابة

مقالات قد تثير اهتمامك