قاعدة اساسية في السفر: وازني بين الاناقة والراحة!

عند ركوب الطائرة للانتقال من بلدٍ الى آخر، من الضروري ان تتاكدي من ارتداء ملابس مريحةٍ. لكن هذه الملابس لا يجب ان تفقدك اناقتك، بل من الضروري ان تنتبهي على ان تحافظي على الصورة التي اعتاد ان يراك بها الآخرون رغم سعيك الى الراحة خلال الرحلة. فمن الممكن ان تكوني مسافرة مع مجموعةٍ من الأصدقاء، أو ان أحد الأقارب أو الأصدقاء سوف يكون بانتظارك عند الوصول. كما من الممكن ان تلتقي صدفةً بأحد معارفك، في المطار أو داخل الطائرة. فأناقتك مهمة، حافظي عليها باستمرار، واتبعي النصائح التالية: 

الحذاء المريح:

ننصحك بارتداء حذاءٍ بتصميمٍ رياضي، انما ليس الحذاء المخصص لممارسة الرياضة. على حذائك ان يكون مريحاً انما انيقاً في الوقت نفسه.

السروال:

إختاري سروالاً قطنياً وواسعاً، انما احرصي على ان تكون قصته مستقيمةً، فتحافظ هذه القصّة على اناقة اطلالتك. واذا كنت تقصدين بلداناً حارةً، احرصي على ان يكون السروال مصنوعاً من القماش الناعم والخفيف.

الكنزة:

من الضروري اصطحاب كنزة خفيفةٍ او شال لارتدائه في الطائرة، حيث تكون الحرارة منخفضة. فلا احد يرغب بمباشرة عطلته بالزكام.

الاكسسوارات:

بسبب التفتيش والمسح المتكرر في المطار، قبل الوصول الى الطائرة، ننصحك بالتخفيف قدر المستطاع من ارتداء الاكسسوارات والمجوهرات، لكي لا تضطري الى خلعها وارتدائها باستمرار. كذلك الامر بالنسبة للحزام، لأنك ستضطرين الى خلعه مراراً وتكراراً عند كل نقطة تفتيش.  

مقالات قد تثير اهتمامك