الفستان الأحمر...أي حذاءٍ له؟

تميل موضة الملابس، بالنسبة للخريف والشتاء المقبلين، نحو اللون الأحمر! فما هي الأحذية المناسبة لهذه الملابس؟ تابعي ذلك معنا، للحصول على إطلالةٍ كاملةٍ خلال الموسم البارد.

الألوان المتناغمة مع الأحمر

مع فستانٍ أحمر، يليق الحذاء الأسود، الأحمر، الذهبي والفضي. كما ان الحذاء المطبّع بنقشة النمر أو الفهد، يتناغم تماماً مع الفستان الأحمر، بخاصة اذا كنت جريئة باختيار الاطلالة التي تلفت الأنظار. انما من الضروري مراعاة المناسبة التي تتوجهين اليها وأخذها في الاعتبار عند اختيار الحذاء المناسب.

الألوان التي من الضروري تجنبها

لا ينصحك خبراء الصورة اطلاقاً بتنسيق حذاءٍ أزرق أو بني أو أخضر عندما ترتدين ملابس من اللون الأحمر. وعندما تشعرين بالتردد بالنسبة للون الحذاء، ننصحك بالمباشرة باختيار الأكسسوارات، ثم الانتقال الى مرحلة انتقاء الحذاء.  

عند تلبية دعوة الى السهرة

عند تلبية دعوة الى السهرة، بخاصة اذا كانت اجواء من الرقص والغناء تتخلل الأمسية، ننصحك بالتحلي بالجرأة واختيار الحذاء المطبّع بنقشة الحيوانات. ابتعدي عن الحذاء الكلاسيكي باللون الموحّد، معتمدةً إطلالةً تعبّر عن المرح الذي سوف ينعكس على نفسيتك، لا محالةّ!

عند التوجه الى العمل

اذا كانت ازياؤك حمراء خلال النهار، بخاصة بالنسبة للّباس الرسمي عند حضور اجتماعٍ هام في المكتب او المشاركة بمناسبةٍ متعلقة بالعمل، كمؤتمرٍ أو ورشة عمل في أحد الفنادق، حاولي قدر المستطاع ان توازني بين الأناقة والتكلّف. ففي مناسبةٍ مماثلةٍ، تمنحك ألوان الباستيل الفاتحة أو النيود أو اللون الأسود، في الحذاء الذي تختارينه، قوة الحضور الذي تحتاجين اليه. 

مقالات قد تثير اهتمامك