الفستان النيود...اضيفي اليه التميّز!

اللون النيود هو في طليعة موضة الموسم القادم، الى جانب الأحمر. هذا ما استنتجناه من عروض أزياء خريف وشتاء 2016-2017 والتصاميم التي تخللتها. والنيود هو عبارة عن تدريجات فاتحة او غامقة من البيج أو الوردي، قريبة من لون البشرة، وينبغي دوماً اختيارها استناداً الى لون البشرة والشعر. ولا تكتمل اطلالتك بالفستان النيود سوى عند اختيار الحذاء المناسب له، الذي يتبع قواعد معينة، تعرّفي عليها معنا في ما يلي:

النيود

ان أكثر الخيارات أناقةً مع الفستان النيود هو الحذاء النيود أيضاً. انما يكمن التحدي هنا، بضرورة انتقاء درجة اللون نفسها تماماً. فسواء كان النيود في فستانك مائلاً نحو الوردي أو نحو البيج، إحرصي على انتقاء الحذاء من درجة اللون نفسها.

الأسود

من الشائع تنسيق الفستان النيود مع الحذاء الأسود، أكثر من الألوان الأخرى. بخاصةٍ اذا كان تصميم الفستان تتخلله الأكسسوارات أو الحزام من اللون الأسود. فياتي الحذاء الأسود ليتناغم معها ويتضارب في الوقت نفسه مع هدوء اللون النيود ويمنح الاطلالة شخصيةً قويةً.  

البني

يشكّل لون الحذاء البني مع لون الفستان النيود تضارباً فريداً. ويمكنك اكمال اطلالتك في هذه التدريجات، من خلال اضافة الاكسسوارات والحقيبة من اللون نفسه.

الأحمر

مع ان اختيار هذا اللون للحذاء، لا يخلو من المخاطرة، ننصحك بالتحلي بالجرأة لاختياره، لان أطلالةً مماثلة تستحق المحاولة من قبلك. لكن ينبغي ان تعرفي ان اللون الاحمر سوف يطغى على اللون النيود ويكون هو نجم اطلالتك.

الألوان الأخرى

اذا كنت تتحلين بشخصية قوية، وتملكين الجرأة الكافية لاختيار الألوان الصارخة، ننصحك بتنسيق الفستان النيود مع حذاءٍ من اللون الأخضر أو الفوشيا أو الأزرق. كما تكون اطلالتك كثيرة التميّز اذا اخترت حذاءً مطبعاً بنقوش الحيوانات. 

مقالات قد تثير اهتمامك