فستان زفافك يُخبر عن شخصيّتك | الحسناء
 

فستان زفافك يُخبر عن شخصيّتك

لكلّ فتاةٍ شخصيّةٌ مستقلّةٌ تنعكس دوماً على خياراتها، وهذا الانعكاس يمتدّ تأثيره إلى فستان الزّفاف في ليلة العمر. فحلم كلّ فتاةٍ أن تكون مميّزةً وجميلةً في ليلة زفافها، وأن تكون محطّ الأنظار، ولتحقيق هذا الهدف يجب أن يتلاءم تصميم الفستان مع شخصيّتها وذوقها وإلاّ فإنّها ستكون غير مرتاحةٍ بإطلالتها، ممّا سينعكس سلباً على اللّيلة بكاملها وسيظهر جليّاً في صور الزّفاف.

الشّخصيّة غير التّقليديّــة

عندما يصفك النّاس بأنّك غير تقليديّةٍ فهذا يعني أنّك ترفضين اتّباع التّقاليد، وتحبّين أن تكوني دوماً لافتةً للنّظر، وتقومين بكلّ ما هو خارجٌ عن المألوف وصادمٌ أحياناً، من أجل أن تعكسي هذا الجانب من شخصيّتك فأنتِ تتقنين اختيار الخامات غير المعهودة، ولا يُستبعد أن ترتدي بدلة ببنطلونٍ كخيارٍ بديل عن فستان الزّفاف.
الفستان الملائم لكِ:
فستانٌ ذو تنّورةٍ قصيرةٍ خيارٌ ملائمٌ لحفلة عرسٍ ستُقام بعد الظّهر.
بدلةٌ بيضاءُ مع الكثير من التّفاصيل المميّزة تزيدك أناقةً في هذا اليوم.
بدلةٌ من قطعةٍ واحدةٍ (Onesie) مزيّنةٌ بالكثير من التّفاصيل الدّقيقة والقماش الشّفّاف.
طرحةٌ مميّزةٌ وغير تقليديّةٍ تُدهش من يراك.
ثوبٌ مزيّنٌ بالرّيش والدّانتيل، ولمَ لا؟! فهذه ليلتك المميّزة.

سيّـــدة الموضــة

لقب «فاشينيستا» (Fashionista) يُطلق على كلّ فتاةٍ تكون دائماً على الموضة، حتّى إنّها تتقدّم عليها في بعض الأحيان. إذا كنتِ «فاشنيستا» فأنتِ متابعةٌ نهمةٌ لأحدث خطوط الموضة وتراقبين كلّ عروض الأزياء، ولكنّ ذلك لايعني أنّك تحبّين التّقليد الأعمى، بل على العكس أنتِ ترغبين في وضع بصمتك على كلّ إطلالة تظهرين فيها. أنتِ لا تخشين أن تُسلّط عليك الأضواء، بل إنّ التّفكير بذلك وحده يُسعدك.
فستان العرس المناسب لكِ:
الفستان المزيّن بتفاصيل الأوريغامي أو التّفاصيل الهندسيّة وأيضاً الأرت ديكو. فأنتِ تحبّين الملابس المنحوتة والمتعدّدة الطّبقات التي تؤطّر الجسم وتحدّد معالمه.
بالنّسبة إلى الألوان، فإنّ الفضّة والبلاتين والذّهب قد تكون الألوان المناسبة لفستان العرس وحتّى الأحمر.
في حال أصرّت والدة العريس على خيارٍ أكثر اتّزاناً، قد تتنازلين وتختارين لون الشّامبانيا أو الألوان المعدنيّة.

الفتاة البوهيميّة

الفتاة البوهيميّة تحبّ الأناقة المسترخية، وتهتمّ بكيفيّة سيرها وراحتها، ولا تبالي بالتّفاصيل الغنيّة أو التّصاميم التي على الموضة. فالموضة بالنّسبة إليكِ إذا كنت بوهيميّة الرّوح هي «شخصنة» التّصاميم لتناسبكِ وحدك، وتعديل القصّات لتلائم تطلّعاتك وأهواءك. فراحتك هي هدفك الأوحد، وحتّى في عرسك تفضّلين الرّاحة والتّنقّل بسهولةٍ بين الضّيوف على أن تجلسي متسمّرةً فوق الكوشة.
ما هو فستان العرس المناسب لكِ؟
لأنّك تحبين الشّراريب والتّصاميم الخالية من التّعقيد، فإنّ فستان العرس المناسب لك هو المتعدّد الطّبقات والمطبّع بالورود، فالمهمّ أن يمنحك إحساساً بالحريّة والانفلات من القواعد. قد تجنحين نحو اختيار الفستان البسيط القصّة والمنسدل بشكلٍ مستقيم.
في كثيرٍ من الأحيان، تحبّ الفتاة البوهيميّة ارتداء فستان زفافٍ مستوحًى من الحضارة الهنديّة العريقة، فتختار تصميم السّاري لفستانها. جرّبي وتأكّدي من أنّ هذا الخيار يناسبك قبل الإقدام على شراء مثل هذا الفستان.
بالنّسبة إلى الأقمشة، فإنّ المفضّل عندك الحرير الشّفّاف، والشّيفون مع تفاصيلَ من الورود وطبعات الأزهار.

مقالات قد تثير اهتمامك