"ورقة بيضاء" فيلم واقعي جريء جدا يأخذنا الى عالم الجنون

أقيم مساء أمس العرض الأول للفيلم اللبناني "ورقة بيضا" Nuts وهو من انتاج اللبناني طارق غبريال سكياس وإخراج الفرنسي هنري برجيس في سينما سيتي أسواق بيروت، وذلك بحضور حشد من النجوم والوجوه الفنية والاجتماعية.

وقد شارك في الفيلم كل من دارين حمزة، ألكسندرا قهوجي، غبريال يمين، حسان مراد، إدمون حداد، طارق تميم، حسام صباح وباسل ماضي وحل بديع أبو شقرا ضيف الشرف.

وينتمي هذا الفيلم إلى أفلام الAction والكوميديا السوداء. فقد تناول قصة امرأة متزوجة (دارين حمزة) أصبحت مدمنة على لعبة "البوكر" لأنها كانت تبحث عن مغامرة خارج إطار حياتها الزوجية الروتينية وصديقتها المقربة (ألكسندرا القهوجي) التي تحب "اصطياد الرجال" الأمر الذي يورطهما مع "عصابات" لا مفر منهم.

وفي حديث الى حمزة  قالت: "أحب هذه الأنواع من المواضيع لأنها تسلط الضوء على الأحداث اليومية التي لا زالت مخبأة في مجتمعنا كالإدمان للعبة "البوكر" وخصوصا المرأة والتي يعتقدها الناس شيئا عاديا وهي العكس تماما".

من جهته، أشار ادمون حداد أنها "المرة الأولى التي أخرج فيها عن إطار الكوميديا، فدوري في هذا الفيلم كان مركبا وشخصية عنيفة ولكنها عرفتني على الكوميديا السوداء التي سأحافظ عليها".

بدورها، أكدت القهوجي مدى تأثير هذا الفيلم على مسيرتها وأنها ستركز فقط على التمثيل. وعن تجربتها تقول: "كان هناك تحديا جسديا كبيرا ولكن مع مشاهدة النتيجة يتبخر التعب". وتضيف: "من الأكثر الممثلين الذين أثروا في هم غبريال يمين الذي قدرته كإنسان وممثل أيضا".

أما عن مشاريعها المستقبلية تصرح القهوجي أنها ستشارك في فيلم قصير بفرنسا ومن ثم الذهاب الى لوس أنجلس لأخذ المزيد من الدورات المكثفة في التمثيل. أما حمزة فهي بصدد المشاركة في فيلم إيطالي وستكون العربية الوحيدة فيه وسيتم تصويره بعد ثلاثة أشهر بين لبنان وإيطاليا على أن تعلن عنه لاحقا!

مقالات قد تثير اهتمامك