أساليب عصريةً لتصفيف شعر الشباب في الأعياد!

غالباً ما يواجه الشباب مشكلة الملل من الأسلوب نفسه في تصفيف الشعر ويجدون صعوبةً في تغييره. 
وهذا الشعور يكثر مع اقتراب موسم الأعياد، بحيث يسعى كل شاب الى إيجاد طريقة جديدةً تجعله يبدو بطلة مختلفة عما كان قد ألفه في السابق. ومن الشباب من يتمتعون بالجرأة في اختيار أي أسلوب جديد، ومنهم الكلاسيكيون الذين يعتبرون من الفئة التي تواجه الصعوبة الأكبر في تغيير قصة الشعر، لأنهم يخافون من الوقوع في التصنّع.
وفيما يلي سنقدم  لكل شاب يرغب بتجديد طلته، سواء كان جريئاً أم كلاسيكياً، ابرز النصائح بالنسبة لتسريحة الشعر:

الأسلوب الأول

موضة الهايبستير Hipster

يكون الشعر عن جانبي الرأس قصيراً او محلوقاً بينما يكون الشعر في أعلى الرأس طويلاً بشكل ملحوظ. يمكن ايضاً ربط هذا الشعر الطويل بطريقة ذيل الحصان. يليق هذا الأسلوب العصري بالشاب ذو الوجه البيضاوي، فيما لا يتماشى مع ذوي الوجه المستدير أو المربع لأنه في هذه الحالة يبرز الفكّين.

الأسلوب الثاني

موضة الأندير كات under cut

تستند أيضاً هذه القصة على الشعر القصير من الجانبين والخلف والطويل في أعلى الرأس. انما الفرق مع سابقتها انها تعتمد على منح المزيد من الكثافة في أعلى الرأس. وهذه القصة مناسبة للوجوه المستديرة، لأن الكثافة في أعلى الرأس تساهم في جعل الوجه يبدو أطول.

الأسلوب الثالث

موضة لاعبي كرة القدم

هذا الأسلوب عبارة عن الطريقة التي يعتمدها لاعبو كرة القدم في قص الشعر، وفق طول متفاوت بين مختلف الجهات، أو القصة التي تُظهر الشعر على شكل عرف الديك في أعلى الرأس مع حلاقة قسم كبير من الشعر بشكل واضح.

مقالات قد تثير اهتمامك