أفضل خبراء التجميل العرب في 2015

أعلنت مؤسسة اندرسون انترناشيونال ومقرها لندن عن نتائج تقريرها "خبراء التجميل العرب 2015 "، الذي يتحدث عن أفضل الخبراء العرب في عالم الجمال والتجميل .
وجاء في التقرير أسماء 5 شخصيات عربية احتلت الصدارة في تخصصات مختلفة ساهم كل شخص منهم برسم ايقونة الجمال العربي في مجالات مختلفة شملت تصفيف الشعر و تصميم الملابس و المكياج و البشرة والاسنان .
وحاز المصمم اللبناني إيلي صعب على لقب أفضل مصمم أزياء عربي، بينما إحتل المصممان زهير مراد  ونيكولا جبران في المركزين الثاني والثالث، أما  جويل ماردنيان، فاختيرت كأفضل خبيرة عربية في مجال المكياج وكانت قد احتلت المركز الثاني العام الماضي. فيما جاءت هدى قطان،التي تمتلك أكبر عدد من المتابعين على "انستغرام"  في المركزالثاني والاردني يعقوب لمبز الملقب بـ "جاكوب لمبز" في المركز الثالث، أما في مجال طب الاسنان التجميلي فاختير  د. مجد ناجي، كأفضل طبيب تجميل اسنان، تلاه  د. فادي الهاشم، ود. ثامر الديب، في المركزين الثاني والثالث، أما في مجال الطب التجميلي فحاز اللبناني  د. نادر صعب على لقب أفضل خبير عربي في مجال التجميل الجراحي وغير الجراحي وجاء د. قاسم اهلي  ود. طوني نصار في المركزين الثاني والثالث، وأخيرا حصل طوني مندلق على لقب أفضل مصفف شعر عربي فيما جاءت فاديا مندلق، ووسيم مرقص في المركزين الثاني والثالث.
الجدير بالذكر أن إندرسون انترناشيونال تأسست في لندن عام 2010 بهدف تقديم الاستشارات للافراد والمؤسسات عبر تسليط الضوء على أفضل الممارسات في الاعمال بهدف خلق فكر ومنهج تطبيقي يتم الاستفاده منه وتطبيقه على الاعمال الناشئة والافراد الراغبين في تطوير مهاراته.

مقالات قد تثير اهتمامك