اكتشفي خزانتك وغامري باختبار مستحضرات تجميل جديدة

عند بداية كل عام، يميل الكثيرون الى اتخاذ قرارات بشأن تغيير أمور معينة في حياتهم، ويقررون المباشرة بهذا التغيير ابتداء من بداية العام الجديد، فيكون هذا التاريخ نقطةً مفصليةً لتجديد أمور معينة لم يجرؤوا على تجديدها من قبل. ويتخذ عادةً كل شخص قرارات معينة في المجال الذي يعنيه. أما انت، فاذا كنت من السيدات اللواتي يحرصن على الاعتناء بجمالهن ويتابعن الموضة، انما تواجهين حالياً صعوبةً في ايجاد القرارات التي يجب اتخاذها من اجل تحسين اسلوب حياتك والروتين الذي تتبعينه في هذا المجال، اليك الاقتراحات التالية:

في بداية العام الجديد،
إكتشفي خزانتك:

قبل ان تسرعي الى النزول الى السوق او المباشرة بالتسوق عبر الانترنت، ننصحك بالقاء نظرةً مطوّلة الى محتوى خزانتك. فمن الممكن ان تكتشفي احياناً كثيرةً، داخل خزانتك، قطعاً مميزةً من الثياب لم تلبسيها كثيراً، يمكنك تنسيقها الآن بطريقةٍ جديدةٍ. 

غامري عبر اختبار مستحضرات تجميل جديدة:

خذي وقتك بالتفتيش بين مستحضرات التجميل التي تحتفظين بها في غرفتك. وجرّبي المستحضرات التي لا زالت مغلقة ولم تجربيها من قبل. يمكن ان تكون الظلال الزرقاء او البنفسجية او سواها. ولا سيما، اعمدي الى اخراج لون أحمر الشفاه الأحمر أكثر من قبل. فكلما كانت شفاهك مشرقة، كلما بات نهارك أكثر إشراقاً. 

بادري الى شراء الملابس الكلاسيكية:

لا تنفقي الكثير من المال على الملابس التي تجاري آخر صيحات الموضة، بل اعمدي الى شراء الملابس الكلاسيكية التي تدوم لوقتٍ اطول.

اعتمدي روتيناً جمالياً سليماً:

قرري بشكلٍ نهائي ان تعتني ببشرتك من الآن فصاعداً، ان تزيلي الماكياج كل ليلةٍ قبل الذهاب الى النوم، ان تستخدمي مستحضرات التجميل الجيّدة، ان ترطبي بشرتك بانتظام وان تعتمدي نظاماً غذائياً سليماً من اجل الحصول على بشرةٍ صحيةٍ أكثر من اي وقتٍ مضى!

اشتري ملابس داخلية:

تلعب الملابس الداخلية دوراً مهماً باعطائك ثقةً بنفسك. لذلك ننصحك بمنح هذا الجزء من الملابس وقتاً كافياً في بداية هذا العام، ارمي الملابس الداخلية القديمة واستعيضي عنها بأخرى جديدة.

رتبي ملابسك:

هذا هو الوقت المناسب لاعادة ترتيب ملابسك داخل خزانتك. وبعد ترتيبها، قرري ان تحافظي عليها بنفس الطريقة.

بادري الى ارتداء المزيد من الألوان:

مما لا شك فيه انه من السهل ارتداء الفستان الأسود او القميص المفضل لديك بشكل شبه دائم. انما من الممتع اكثر ان تضيفي لمسةً ملوّنة الى ملابسك، فبادري الى اختبار هذا الشعور!

والآن، لقد حاولنا ان نساعدك على طريقتنا، ولعلك ترغبين بإضافة أفكار أخرى، تعنيك اكثر من سواك.
فما هي قراراتك الخاصة، بالنسبة لهذا العام؟

مقالات قد تثير اهتمامك