قناع الذهب لبشرةٍ دائمة الشباب

في فصل الشتاء، ينبغي الاعتناء بالبشرة بشكلٍ مستمر. وذلك عبر استخدام المستحضرات والاقنعة التي تنظف، ترطب وتزيد الإشراق. ومن الاقنعة التي يمكن اعتمادها في المنزل، ننصحك باختبار قناع الذهب الذي لطالما استخدم منذ القدم من قبل الأميرات والملكات. فمن المعروف عن كليوباترا انها كانت تنام مع قناع الذهب على وجهها لأنه كان يجعل بشرتها تبدو إستثناثيةً. وهذا القناع الذي لطالما جذب الصاغة وصانعي المجوهرات، استحوذ وما زال يستحوذ اهتمام السيدات بفضل الشعور بالرفاهية التي يمنحه وفوائده التي لا نجدها في المواد الأخرى.

فمن حسنات قناع الذهب، انه:

يخفف من التجاعيد

ان العلاجات المستخلصة من الذهب هي الأمثل للتخلص من علامات الشيخوخة. وهي مخصصة للبشرة الناضجة والحساسة. فنتائج قناع الذهب سريعة جداً وتظهر فور الانتهاء من تطبيقه على البشرة، فتلاحظين ان التجاعيد باتت اقل والبشرة باتت أكثر شباباً. ننصحك بتطبيق ماسك الذهب مرة في الأسبوع أو مرةً في الشهر، وفقاً لحالة البشرة وحاجتها.   

يزيد ليونة البشرة

تمتص البشرة هذا القناع بسرعةٍ، ويعمل معدن الذهب الثمين الموجود في هذا القناع، على زيادة ليونتها وغناها بالمياه. وبالتالي، تبدو مشدودةً ومشرقة أكثر من أي وقتٍ مضى.

يزيل الشوائب

يعمل قناع الذهب على تنظيف البشرة وتخليصها من السموم. فيصبح لونها موحّداً وخالياً من أية بقع غير مرغوب بها. فتنظيف البشرة يعتبر خطوة أساسية لعلاج العديد من المشاكل مثل الهالات السوداء، الكلف الناتج عن التعرض للشمس أو التابع للحمل، الخطوط والتجاعيد، علامات الإرهاق وافتقاد الحيوية والنضارة.

يزيد من اشراقة البشرة

الذهب هو رمز الرفاهية والغنى، ولكي تنجحي بتطبيقه بالطريقة الصحيحة والحصول على النتائج المرجوة، إبدئي بتنظيف بشرتك جيداً وإزالة جميع آثار الماكياج. بعدها، تمددي وضعي أوراق الذهب على وجهك. وبعد الانتهاء من هذه المرحلة، ننصحك بتطبيق سيروم الذهب الذي من شأنه أن يزيد من فعالية القناع.

مقالات قد تثير اهتمامك