إحصلي على رموشٍ ساحرةٍ بخطواتٍ بسيطةٍ

هذه المنطقة الصغيرة من وجهك، لها تأثير كبير على نظراتك. اعتني بها لكي تساعدك على التواصل مع الآخرين.

تمشيط الرموش

اعمدي الى تمشيط رموشك باستمرار، من اجل تحفيز الدورة الدموية وبالتالي، مساعدة رموشك على النمو السريع، ومنحهم قوة تساعدهم على مواجهة العوامل الطبيعية. كما ننصحك بادخال الجزر، البرتقال والعسل الى نظامك الغذاثي من اجل منحهم القوة من داخل جسمك.

اختيار الماسكارا المناسبة

يلعب الماكياج دوراً مهماً في ابراز جمال رموشك ونظراتك. وللمحافظة على صحة رموشك، ننصحك باختيار الماسكارا العالية الجودة والمصنوعة من المواد الطبيعية التي تعمل على ترطيب ومعالجة الرموش. ومن المستحسن ان تكون الماسكارا من النوع الذي يمكن ازالته بسهولة انما يثبت لوقتٍ طويل.

استخدام ملقط الرموش

الملقط الخاص بالرموش يمنح رموشك شكلاً جميلاً وهو غير مؤذٍ. يكفي ان تضعيه لبضع ثوان على رموشك لكي تحصلي على نظراتٍ ساحرةٍ.

تفريق الرموش

اذا واجهت مشكلة التصاق الرموش ببعضها وتجمعها في مكان واحد عند تطبيق الماسكارا، ننصحك بالخطوات التالية: استعيني بالجزء السفلي من الملعقة واضغطي بواسطته على الرموش نحو الأعلى. وبعد ان تجف الماسكارا، بادري الى تفريق الرموش بواسطة فرشاة اسنان او مشط خاص بالرموش لكي تحصلي على النتيجة التي ترغبين بها.

ازالة الماكياج

ان مرحلة ازالة الماكياج عن العينين مهمة جداً للمحافظة على صحة الرموش. ففي كل مرة تزيلين الماكياج عن عينيك قبل النوم، تذكري ان تولي عنايةً خاصة للرموش ولا تهمليها اطلاقاً.

مقالات قد تثير اهتمامك