تكبير الشفاه في خدع وخلطة

ماريا أسعد
 
تحلم كل سيدة بالحصول على شفاه ممتلئة مثيرة وجذابة. قبل أن تحسمي خيارك في الذهاب إلى العيادات التجميلية لتكبير شفاهك وتعرّضي نفسك للألم ومخاطر عمليات النفخ والتكبير لما لا تجرّبي هذه الحيل أولاً والبوتوكس الطبيعي.
 
- قبل كل شيء يجب  أن تواظبي سيدتي حرصي على ترطيب وتنعيم شفاهك للحفاظ على نعومتها، إذ أن الشفاه الجافة  عادة ما تبدو صغيرة الحجم. ننصحك لترطيب شفاهك باستخدام العسل لمدة 30 دقيقة يومياً  حيث أنه يجعل الشفاه تمتص الماء الموجود بالعسل وبالتالي ستظهر شفاهك بحجم أكبر، ألا تعتقدي أنها حيلة سهلة وذكية وتستحق التجربة؟
- خدعة أخرى لتكبير شفاهك ليس عليك إلا وضع مكعبات الثلج داخل قطعة قماش نظيفة وضعيها على شفتيك لمدة 10 دقائق.
-لتبدو شفتاك بحجم أكبر إليك هذه الحيلة التجميلية، اخفي أي عيوب وتشققات على شفتيك باستخدام الكونسيلير، ثم حددي شفاهك بقلم تحديد شفاه بلون قريب من لون أحمر الشفاه الذي ستقومين بتطبيقه. بعد ذلك مرري طبقة من البودرة على شفاهك لتحافظي على ثبات اللون، الآن طبقي أحمر شفاه يتناسب ولون بشرتك وأخيرا ضعي طبقة من الغلوس اللامع الذي يضفي حجماً على شفاهك.
-طريقة أخرى لتكبير حجم شفاهك ولكن هذه المرة في خلطة سهلة، ليس عليك سوى خلط كمية متساوية من كل من السكر البني وزيت جوز الهند والقرفة والآن دلّكي شفتيك بهذا المزيج وكرّري العملية يومياً لمدة أسبوعين وستلاحظين الفرق.

مقالات قد تثير اهتمامك