خبر سار: تكبير الصدر بلا جراحة

ماريا أسعد

صدرك صغير وتحلمين في الحصول على صدر أكبر حجماً يمنحك إطلالة أنثوية جذابة من دون الخضوع لجراحة تجميلية أو حشوات صناعية؟ إليك هذا الخبر السار! لقد بات بإمكانك اليوم تكبير حجم ثدييك لتتمتعي بإطلالة أنيقة فقط من خلال هذه الوصفات الطبيعية. تابعي نصائحنا وستذهلين بالنتيجة.
عجينة الخميرة 
لطالما كنت تستخدمين الخميرة لنفخ العجينة، لكن هل تصوّرت يوماً أنه يمكنك استخدامها في وصفة تضعينها على صدرك لتكبير حجمه؟ نعم! لا تستغربي يكفي أن  تغلي الماء مع القليل الخميرة وبودرة الحلبة لحين تصبح عجينة متماسكة، ثم ضعيها على صدرك إلى أن تجف، كرري العملية على مدى أسبوعين وستلاحظين نتائج مذهلة بعد حوالي الشهر. 
وبالحلبة أيضاً يمكنك أن تجرّبي وصفة أخرى مفيدة جدا. لماذا الحلبة؟ لأنها تحتوي على مكوّنات تعمل على تحفيز نمو الخلايا التي لها علاقة بنمو حجم الثدي وفي حبس الماء فيهما. لتحضير الوصفة أضيفي ملعقة وسط من الحلبة المطحونة إلى كوب من الماء والحليب واشربيه كل صباح بعد شهر تماماً أخبرينا بالنتيجة.
تدليك الثدي بخلطة الزيوت
الوصفة الثانية التي ننصحك بتطبيقها هي خلطة تحتوي على مقادير متساوية من زيوت الحلبة والسمسم  والكافور وزيت الزيتون ، ثم داومي على تدليك صدرك بها لمدة ثلاثة أسابيع وترين الفرق بنفسك.

مقالات قد تثير اهتمامك