حيل جمالية لإطلالة تحبس الأنفاس

ماريا أسعد

تعاني السيدات من مشاكل جمالية عدة تحتار في كيفية التصرف حيالها، اذا كنت في عجلة من أمرك إليك هذه الحيل البسيطة السهلة التي توفر عليك الوقت والمال وتساعدك على تكثيف شعرك والتخلص من الرؤوس السوداء وتكبير شفاهك.. وتمنحك إطلالة رائعة.

تكثيف الشعر
هل شعرك خفيف وتريدين زيادة حجمه، ليس عليك سوى اتباع هذه الخدعة البصرية من خلال تجفيف شعرك بالمجفف الكهربائي، أميلي رأسك نحو الأسفل الطريقة، ثبتي حرارة السيشوار  من الجذور نحو الأعلى مما يجعل شعرك يبدو أكثر حجماً.
للتخلص من الرؤوس السوداء
تعانين من كثرة الرؤوس السوداء على وجهك، ما رأيك بتجربة هذا المقشّر بالملح البحري والليمون وملعقة صغيرة من الماء الساخن. بلّلي منشفة ناعمة وساخنة بالمقشّر الذي قمتي بتحضيره وافركي بها المناطق التي يوجد فيها رؤوس سوداء مع تجنب ملامسة محيط العينين.
تكبيرالشفاه
تريدين نفخ شفاهك من دون اللجوء إلى حقن الفيلر؟ حسنا، لما لا تلجئين إلى هذه الحيلة دلّكي شفتيك بمكعبات الثلج  التي ستجعلها تبدو أكثر احمرارا وانتفاخاً.
للتخلّص من التجاعيد حول العينين
غالبا ما تنزعجين من منظر التجاعيد حول العينين التي تظهر عندما تضحكين. إذاً استخدمي ظلال عيون بنفسجية، فهذا اللون يخفي الخطوط الرقيقة والتجاعيد.
التخلص من الهالات الداكنة
كثرة السهر والتعب تركت علاماتها تحت عينيك على شكل بقع سوداء داكنة تحت العين، لا تقلقي واليك هذه الحيلة السريعة! برّدي ملعقة معدنية وضعيها في الثلاجة ثم ضعي ظهرها على عينيك أو يمكنك عمل كمادات لعينيك من أكياس الشاي الأخضر.
إزالة المكياج
تريدين إزالة مكياجك لكنك اكتشفت فجأة أن مزيل المكياج قد فرغ،  ليس عليك إلا استخدام حيلة تنظيف الوجه بالفازلين.


لحواجب بارزة
حاجباك فارغان من الداخل إذا لما لا ترسمينهما بلون أغمق بدرجة واحدة من لون حاجبكِ الأساسيّ، وبذلك يمنحهما نظرة آسرة وفي الوقت نفسه يحافظ على الشكل الطبيعيّ لهما.
لرسم الآي لاينر
سئمت من كثرة محاولاتك الفاشلة لرسم الآي لاينر، حسنا! اعتمدي حيلة الشريط اللّاصق على زاوية العين الخارجيّة وبذلك تسهلين على نفسك تخطيط العين لتجنّب تلطيخ عينيك والحصول على نتيجة أجمل لمكياج عيون القطة، وخط آي لاينر نظيف ومحترف.
يمكنكِ أيضاً استخدام الماسكارا كآي لاينر من خلال  رسم خط مرصوص فوق جفن الرموش العليا باعتماد ريشة مكياج مشطورة.
لتكتّل الماسكارا
قد تتعرّض كلّ أنواع الماسكارا إلى مشكلة التكتل بعد مرّات عدّة من استخدامها. يمكنك وضع الماسكارا في مغطس ماء ساخن لمدة خمس دقائق فقط. ما رأيك بهذه الخدعة؟
للبشرة الدهنية لا تكثري من المكياج
إذا كانت بشرتك دهنية ننصحك بعدم الإكثار من المكياج لتفادي لمعان البشرة والابتعاد عن مستحضرات المكياج الكريمية أو القابلة للسيلان لأنها تظهر عيوب بشرتك، فقط قومي بتطبيق البلاشر المعدني.
لتكبير الصدر
إذا كان صدرك صغير وتريدين منحه حجماً أكبر جرّبي هذه الحيلة البسيطة والذكية ليس عليك سوى ارتداء ملابس مطرزة عند منطقة الصدر أو ذات خطوط عرضية، فهذه الطريقة من شأنها منح صدرك حجما أكبر.
لإضاءة العين
ضعي ظلال عيون فاتح على زاوية العين الداخلية تحت الحواجب أيضاً.
ما رأيك بهذه الحيل التجميلية هل أنتِ مستعدة لخوض التجربة؟

مقالات قد تثير اهتمامك