ثلاث خلطات طبيعية لصدر جميل وجذاب

تحلم كل امرأة بصدر جميل ومشدود وجذاب، وفي سبيل هذه الغاية تزدهر عمليات التجميل الجراحية. كذلك يتم اللجوء إلى المستحضرات الكيميائية التي قد يكون لها بعض التأثيرات الجانبية.  لكن هل تعلمين أن هناك طرقا اخرى تمنحك صدرا جميلا وجذابا من دون الحاجة إلى إجراء عمليات جراحية، أو استخدام المستحضرات الكيميائية، وهي عبارة عن خلطات طبيعية يمكنكِ أن تحضريها بنفسكِ في المنزل.
إليكِ ثلاث خلطات بإمكانكِ اختبار نتائجها بنفسكِ:
فرك بشرة الصّدر والتّخلص من الخلايا الميتة:
اخلطي ملعقةً من بذر الكتّان بعد طحنها، مع ملعقة طعامٍ من الحليب المُخصّص لإزالة الماكيّاج الذي تستعملينه عادة. طبّقي هذا المزيج على صدركِ ودلّكيه بلطفٍ بواسطة رؤوس الأصابع، كي لا تخدشي بشرة الصّدر التي تكون عادةً ناعمة. بعد الانتهاء من هذه العمليّة، اغسلي صدركِ بواسطة الماء النّقيّ وجفّفيه بهدوءٍ بأسلوب التّربيت.
قناعٌ لترطيب الصّدر وتحفيز الدّورة الدمويّة فيه ومنحه مزيداً من الجمال والنّضارة
اهرسي نصف حبّة أفوكا ناضجة، وأضيفي إليها القليل من زيت اللّوز ثمّ اخلطي المزيج بهدوء. طبّقي هذا القناع على صدركِ مدّة ربع ساعة، ثمّ أزيليه بواسطة الماء البارد. جفّفي الماء بمنشفةٍ ناعمةٍ بأسلوب التّربيت. بعد ذلك، مرّري على صدركِ قطنةً مبلّلةً بماء الورد، وطبّقي الكريم المرطّب الخاصّ بكِ.
وصفةٌ لتنشيط الصّدر وشدّه:
ضعي على النّار 50 غراماً من أزهار الرّبيع داخل ليترٍ من الماء، واتركيه حتّى يغلي مدّة 10 دقائق. قومي بتصفية السّائل وأضيفي 10 ملل من أحد الزّيوت الأساسيّة.
ضعي هذا المزيج في درج الثّلج داخل الثّلاجة، ومرّري، كلّ يومٍ عند المساء، مربّعَين على صدركِ من الخارج إلى الدّاخل. وسوف تلاحظين الفرق.

مقالات قد تثير اهتمامك