كيف تحصلين على لون بشرة موحّد ليلة عيد العشاق؟

لا بد انك تولين أهميةً للقائك مع الحبيب ليلة عيد العشاق الذي بات قريباً. ولإتقان الطلة وقضاء سهرة رومانسية في هذه المناسبة، يكفي أن تكون كل التفاصيل متقنة وكاملة لكي تكوني جذابة. لذلك، عليك بشكل أساسي ان تحرصي على ان لا تغفلي شيءً، البشرة، النظرات، الشعر، الشفاه، والتسريحة الأنيقة. وفي ما يلي، ابرز النصائح للحصول على بشرة رائعة في هذه الليلة:

 الكونسيلر

يعمل الكونسيلر على إضافة الإشراق إلى العين ويزيل تدريجات الأحمر والأزرق التي تجعل العين تبدو متعبة. وينبغي اختيار لون الكونسيلر استناداً الى لون الهالات المحيطة بالعينين، وليس استناداً إلى لون البشرة. فاذا كان لون الهالات مائلاً الى الوردي، ينبغي اختيار الكونسيلر المائل الى الأصفر. أما إذا كان اللون مائلاً إلى الأزرق، اختاري الكونسيلر المائل الى البرتقالي. ممكن تطبيقه وحده تحت العينين أو دمجه مع كريم الأساس. وابدئي دوماً من الزاوية الداخلية للعين، باتجاه الزاوية الخارجية لها. أضيفي طبقة من البودرة الحرة لكي يثبت الكونسيلر لوقتٍ أطول.  

قاعدة الماكياج

هي عبارة عن طبقة من الكريم الشفاف أو الملوّن، تطبّق مباشرةً بعد الكريم المرطّب. يعمل هذا الكريم على تثبيت الماكياج لوقتٍ طويل. ولكي يساهم هذا الكريم بإزالة آثار التعب عن الوجه، ننصحك باختيار اللون المائل الى الوردي. يمكنك ايضاً ان تعملي على تطبيقه عند زوايا العينين لكي يساهم بإضافة الإشراق الى الوجه.    

كريم الأساس

يساهم كريم الأساس بإخفاء العيوب وتوحيد لون البشرة. كما انه يخفف من حدة التجاعيد، خاصةً إذا كان يحتوي على لمسة من المواد اللامعة. ضعي نقطتين من المستحضر على طرف أصابعك، وابدئي التطبيق من وسط الوجه نحو الخارج. وللحصول على طلة أكثر إتقاناً، الجئي الى الاسفنج الخاص بكريم الأساس، ومددي بواسطته المستحضر من داخل الوجه الى خارجه. وتذكري دوماً ان تمددي القليل من المستحضر نحو الرقبة والأذنين.  

مقالات قد تثير اهتمامك