استعيدي شباب بشرتك بهذه الخلطات

مع التقدم بالعمر بدأت تخافين من تسلل آثار الشيخوخة إلى بشرتكِ. إذا كنت تظنين أن الإنفاق على الكريمات أو البوتوكس هو أفضل طريقة وأكثر أمانا للحصول على بشرة خالية من التجاعيد، فأنت مخطئة! أحياناً تكون الحلول المنزلية هي الحل الأفضل لكِ، بفضل مكوّناتها الطبيعية 100%.
إليكِ هذه الخلطات التي سيكون تأثيرها كالسحر على بشرتك وستجعلكِ تستعيدين شبابك وتعود بكِ 10 سنوات إلى الوراء.

بشرة مشدودة في 30 دقيقة فقط
اخلطي ملعقتين من دقيق أو حبوب الشوفان وملعقة كبيرة من البابونج وأضيفي 100-150 مل من الماء أو الحليب المغلي واتركيه إلى أن يتحول إلى عجينة وطبقيها على بشرتك لمدة 30 دقيقة، واغسلي وجهك من بعدها ستلاحظين أن بشرتك أصبح ملمسها كالحرير ومشدودة.
بوتكس طبيعي للتجاعيد
اهرسي موزة وحبة من الأفوكادو واخلطيهما معا وضعي القناع على وجهك لمدة 20 دقيقة، هذا القناع بمثابة بوتوكس طبيعي لبشرتك يحميها من التجاعيد.
حاربي قشرة البرتقال بلبّه
اذا كنت لا تريدين أن تصبح بشرتك كقشرة البرتقال عليك أن تداويها به. فالبرتقال فاكهة رائعة لمحاربة الشيخوخة، يكفي وضع لب هذه الفاكهة الغنية بفيتامين "C" على بشرتك لتختفي هذه الخطوط الرقيقة من على وجهك.
شدّ البشرة بالبيض
بياض البيض يحتوي على البروتينات الكفيلة بتجديد وإصلاح الخلايا يكفي خلطه مع الليمون والعسل لإبطاء عملية الشيخوخة وإضفاء النضارة والبريق إلى بشرتك.
بشرة مشدودة في 10 دقائق
لا تعتقدي أن للكركم فوائده في تبييض البشرة فقط بل هو مفيد أيضا لشد بشرتك إليك هذه الخلطة السهلة جدا اخلطي ملعقة من الكركم نفس الكمية من الحليب والعسل ، وطبقي القناع لـ10 دقائق فقط وستلاحظين الفارق فوراً، هذا القناع ينعم ويرطب ويشد البشرة في آن معاً.

قناع سحري لمحو التجاعيد

هذا القناع مذهل مكوناته هي حبة أفوكادو مهروسة مع 3 ملاعق صغيرة كاكاو وملعقة صغيرة قرفة وملعقتين كبيرتين من العسل. مفعوله كالسحر يمحو أي أثر للشيخوخة خلال أسابيع قليلة.

مقالات قد تثير اهتمامك