تكبير المؤخرة من دون عمليات

هل تحلمين بالحصول على مؤخرة هيفاء وهبي أو كيم كارديشيان أو جينيفر لوبيز وغيرهن من النجمات.. لقد أصبحت المؤخرة الكبيرة موضة تسعى إليها، لا بل تطلبها العديد من النساء حتى النحيفات منهنّ اللواتي يتمتعن بمؤخرة مسطحة أصبحن يقصدن النوادي الرياضية لعمل تمارين لشد الأرداف وتكبير المؤخرة لإكساب أجسامهن بعد الانحناءات.

إليكِ بعد الحيل والوصفات التي يمكنك إتباعها لتكسبي مؤخرتك بعض الانحناءات وتمنحيها حجما اضافيا.

- بامكانك تكبير حجم مؤخرتك من خلال ارتداء الملابس الداخلية العالية او القصيرة فكلاهما من الحيل البصرية التي توحي بكبر المؤخرة .

-ارتدي ملابس داخلية بكشاكش أو مبطنة فهي حيلة رائعة ومفيدة.

قد تنصحك الأخصائية الغذائية ببعض الأغذية المفيدة التي تعمل على انتفاخ عضلات المؤخرة ومن هذه الأطعمة: الكركم، البيض، الكينوا، الخيار، الصويا ، الفليفلة الحمراء. حسناً لقد عرفت ما هي الأطعمة التي تحقق لك هدفك لا تتردي في إضافتها إلى أطباقك بسخاء.

وصفة سهلة ولذيذة: ما رأيك بأن تنقعي 4 ثمرات من التمر في ماء دافىء أضيفي ملعقة زبدة وكوب من الحليب و ملعقة صغيرة من الحلب، اشربي الخليط في الصباح والمساء وبعد شهر شاهدي النتيجة .

-أيضا يمكنك تكبير المؤخرة من خلال بعض التمرينات الرياضية لشد عضلات الفخذين والردفين مثل ركوب الدراجة، التزلج وتمارين القرفصاء.

- كذلك يمكنك اتباع بعض الحيل في الموضة لتكبير حجم المؤخرة من خلال ارتداء الجينز بالخصر المنخفض، ارتدي الكعب العالي لانه يعمل على ابراز المؤخرة، والملابس المخططة.

مقالات قد تثير اهتمامك