طريقة تطبيق الرموش الاصطناعية في ليلة عيد العشاق

تساهم الرموش الكثيفة بإضافة الجاذبية إلى نظراتك. ومع عودة موضة الرموش الاصطناعية ، واقتراب عيد العشاق، قد تجدين نفسك متحمسة إلى محاولة تطبيقها بنفسك، لكنكِ تترددين لأنك لست واثقة من الطريقة الصحيحة. 
هناك نوعان للرموش الاصطناعية تختلف طريقة تطبيق كل منهما، فهناك شريط الرموش الكاملة وشعيرات الرموش المنفردة . الأولى يمكن استخدامها للحصول على رموش كثيفة أما الثانية فعادة تستخدم على طرف العين من اجل توسيعها أو بهدف ملء الفراغات بين الرموش .
يعتبر تطبيق شريط الرموش الكاملة أسهل ولكنها تمنحك طلة متكلفة بعكس الرموش المنفردة التي تبدو طبيعية لكنها تحتاج لاحتراف اكبر عند تطبيقها.
لكن مهما كان نوع الرموش التي ستستخدمينها فإن النصائح التالية ستساعدك على ابراز رموشك بطريقة جميلة وطبيعية:

  • قبل المباشرة بتطبيق الرموش ارسمي خطا بقلم الكحل البني الغامق على جذور الرموش العلوية وخففي تحديده قليلاً لتخلقي شكلاً غير محدد  وهذا الخط سيساعد في إخفاء شريط الرموش الصناعية .
  • ضعي المادة اللاصقة على إصبعك ومرري الشريط عليها وانتظري قليلاً قبل وضعه على الجفن . يمكنك أيضاً غمس طرفي شريط الرموش في المادة اللاصقة .
  • تأكدي من وضع الرموش الاصطناعية أقرب ما يمكن من رموشك الطبيعية أي قريبا من جذورها  اضغطي الشريط على الجفن لثوان لتتأكدي من التصاقه بشكل تام.
  • عند استخدام شعيرات الرموش المنفردة ، استخدمي ملقطاً للإمساك بالرموش وضعيها في الزاوية الخارجية للعين وكل ما ستحتاجينه هو عدد بسيط من الشعيرات لتمنحك نظرة واسعة أكثر جاذبية .
  • بعد تطبيق الرموش الاصطناعية ، استخدمي مجعد الرموش لتجعيدها مع رموشك الطبيعية ثم ضعي الماسكارا.
  • لا تستخدمي الرموش الاصطناعية بكثرة حتى لا تؤثر على رموشك الطبيعية وحاولي أن يكون استخدامها في السهرات والمناسبات فقط.
  • لإزالة الرموش، باشري من الزاوية الداخلية للعين. يجب أن تتم هذه العملية بتأنٍ ووفق حركة خفيفة للأصابع. كما يمكنك تنظيف الرموش بعد إزالتها، بواسطة مزيل طلاء الأظافر أو بواسطة مزيل الماكياج. وكلما كانت الرموش نظيفة بعد كل استعمال، كلما طال عمرها واستطعت تطبيقها لمرات عديدة.

مقالات قد تثير اهتمامك