أي أحمر شفاه ستختارين لـ "عيد الحب"؟

 إقترب عيد الحب، وبات من الضروري البحث عن أحمر الشفاه باللون والتركيبة المناسبين. فقد اخترنا لك أحمر الشفاه الجديد "ذا أونلي وان" The Only 1 من"ريميل لندن" Rimmel London، الذي يتميّز بتركيبة تجمع ما بين الترطيب والثبات لوقتٍ طويل. 
فالعناصر الملوّنة الموجودة في تركيبته، تسمح بالحصول على تغطية كاملة وسريعة. ألوانه فرحة  وشديدة اللمعان. كما انه يحتوي على مزيج من الزيوت الخفيفة التي تساعد المستحضر على الانسياب بسهولة على الشفتين، ليجعلها ناعمة الملمس. ومن ميزاته ايضاً، انه يحافظ على ترطيب الشفاه طوال فترة تطبيقه، سواء خلال النهار أو الليل. كما يساهم غناه بزيت ثمرة الورد البري على إضافة المزيد من الترطيب، الى جانب احتواءه على الفيتامين "إي" E المغذي. يعمل مزيج العناصر البوليميريّة على تثبيت المستحضر على سطح البشرة، ويعزز التصاقه فيها لوقتٍ طويل. 
أحمر الشفاه "ذا أونلي وان" بـ 10 متوفر  بالألوان الزهريّة القوية، على غرار "يور أول ماين" رقم 120. الألوان الحمراء الغنيّة، على غرار "بست أوف ذا بست" رقم 510. الألوان المرجانيّة الملفتة، على غرار "كول مي كرايزي" رقم 620. الالوان البنية الجميلة، ك "نوتي نود" رقم 700. والألوان الأرجوانية الداكنة ك "وان أوف أ كايند" رقم 810.  

مقالات قد تثير اهتمامك