خلطات لتبييض وتعطير منطقتك الحساسة

العناية بالمنطقة الحساسة يعد أمراً مهم جداً في حياة المرأة الصحية والحميمية، ولأن هذه المنطقة حساسة جداً في جسم المرأة عادة ما تكون عرضة إلى بعض المشاكل كانبعاث الروائح الكريهة وتغير لون البشرة إلى داكن لعدة أسباب منها احتكاك الفخذين، ارتداء الملابس الضيقة، الوزن الزائد، أمراض جلدية وغيرها... ولأن العناية بصحتك وجمالك أمر يعنينا نقدم لكِ سيدتي حلولاً طبيعية للتخلّص من هذه المشاكل المحرجة والخاصة جداً.
تبييض المنطقة الحميمة
- امزجي القليل من اللبن الزبادي والكركم ودقيق الحمص، ادهني المنطقة الحساسة بهذا القناع لمدة 20 دقيقة واستحمي من بعدها، كرري استخدام هذه الوصفة وستلاحظين النتيجة بعد حوالي ثلاثة أسابيع. 
- الحامض، نعم لا تستغربي! يبقى الحامض أفضل مبيّض على الاطلاق لاسوداد البشرة، افركي المنطقة الحساسة بنصف قطعة من الحامض، كرري العملية عند كل حمام وستلاحظين تغيّرا في لون وملمس هذه المنطقة.
- ضعي القليل من بيكربونات الصودا على نصف ليمونة وافركي المنطقة الحميمة بها.
-امزجي القليل من الليمون والكركم وعصير الخيار وضعي العجينة على المنطقة الداكنة.
-ابرشي قشر برتقال واخلطيه مع اللبن الزبادي وعصير الليمون والقليل من العسل وزيت اللوز، هذه الخلطة رائعة لتبييض السواد في المنطقة الحساسة، كرري الخلطة أكثر من مرة في الأسبوع وستحصلين على نتائج مبهرة.
تعطير المنطقة الحساسة
تسعى كل امرأة للحفاظ على نظافة منطقتها الحساسة، وحتى لا تلجئي إلى المعطرات أو المستحضرات التي تحتوي على مواد كيميائية تضر بهذه المنطقة ننصحك باستخدام هذا المعطر الطبيعي الذي يمكنك تحضيره في المنزل ليس عليك سوى مزج ملعقة كبيرة من كل من النشا وبودرة الأطفال وملعقة صغيرة من كل من الفازلين وماء الورد، ضعي الخليط في قارورة زجاجية واحفظيها في الثلاجة وابدئي باستحدامها في اليوم التالي.

مقالات قد تثير اهتمامك