ماذا يقول طلاء الأظافر عن شخصيتك؟

جرت العادة ان تعمل معظم السيدات على اختيار لون طلاء الأظافر، استناداً إلى الموسم، لون البشرة ولون الملابس. ولا بد انك بدورك أيضاً، تختارين اللون استناداً الى هذه المعايير. انما غالباً ما يقع اختيارك في الأخير، على الألوان نفسها التي تشعرك بالارتياح والطمأنينة. وفي كل مرة، تفشلين بالتغيير وتتمسّكين مجدداً بالألوان المعهودة.
ونحن اليوم، نود ان نعرّفك على طريقةٍ جديدةٍ لاختيار الطلاء، تتمثل بالانتباه الى الرسالة التي يوصلها كل لون عن مكامن شخصيتك. فلون طلاء الأظافر يعبر عن شخصية صاحبته. وغالباً ما تظن السيدة ان الطلاء الذي تضعه، يدل على أمر معين، ويكون في الحقيقة، انعكاساً لأمر آخر.  
فما رأيك ان تحاولي اختيار اللون هذه المرة، استناداً الى شخصيتك؟

اللون الوردي

يدل لون طلاء الأظافر الوردي على شخصية مرحة وطيّبة. كما انه يدل على كونك مفعمة بالأنوثة وتميلين الى كل ما هو ناعم ولطيف. كما انه يدل على انك كنت في طفولتك، فتاة تعشق اللعب بالدمى وانك ما زلت لا تمانعين ان تلعبي بها حتى في السن الذي وصلت اليه.

اللون البرتقالي

ان السيدة التي تختار لون طلاء الأظافر البرتقالي هي سيدة متفائلة بطبعها، تنظر دائماً إلى الجهة المشرقة من الحياة. كما انها جريئة، ولا تخاف ان تلجأ الى المخاطرة من أجل الوصول إلى أهدافها. هي خلاقة ومفعمة بالنشاط والحركة. ويجعلها هذا النشاط الدائم، شخصاً يصعب ان يلتقي بشريك يتماشى مع حركته الدائمة ونمط حياته الصاخب.

اللون البنفسجي

البنفسجي هو لون الخيال. ويدل بالنسبة الى المجتمع، على شخصٍية مرتبطة ارتباطاً وثيقاً بالجانب الروحاني، حتى ولو لم تكن متديّنة. كما انه يدل على كونك سيدة طموحة وناجحة في عملها.    

اخترنا لك

مجموعة "كومبليت سالون مانيكور" Complete Salon Manicure من "سالي هانسين" Sally Hansen.

طلاء الأظافر الوردي الفاتح من "تشاينا غليز" China Glaze. 

مقالات قد تثير اهتمامك