علاجات سحرية لحب الشباب

هل تعانين من مشكلة حب الشباب وآثارها التي لا تمحى؟ جرّبت الكثير من الأدوية ولم تحصلي على أية نتيجة؟ قد تعتقدين أن هذه المشكلة عاصية على الحل، ونحن نقول لكِ لا تيأسي! وتوقفي عن هدر مالك ووقتك، الحل أمامك فقط جرّبي هذه الوصفات الطبيعية الموجودة في منزلك وستلاحظين النتيجة بنفسك.  
قناع القرفة والعسل 
هل يزعجك منظر البقع البنية في وجهك التي سببها حب الشباب؟ لا تجزعي، هذا القناع سيساعدك بالتخلّص من  هذه الندوب والبقع ، فقط أنت بحاجة إلى ملعقة صغيرة من العسل وملعقة صغيرة من مسحوق القرفة، وضعي القناع على وجهك لمدة 15 دقيقة، وبعد أسبوعين ستتفاجئين بالنتيجة. لماذا القرفة والعسل؟ لأن هذا القناع مضاد طبيعي للإلتهابات.
الليمون والعسل
قناع سهل وبسيط لكن مفعوله قوي للغاية على البثور والندوب. أضيفي إلى عصير حبة من الليمون ملعقة صغيرة من العسل بواسطة القطن يمكنك تطبيق الخلطة على الوجه لمدة 10 دقائق، واظبي على تكرار القناع يومياً على مدى أسبوعين لتحصلي على النتيجة المرجوة. 
أهمية هذا القناع تكمن في أن الليمون يعد مطهّر قوي للخلايا البكتيرية  كما أنه مبيّض فعّال جداً للبقع. أمل العسل فهو مضاد للبكتيريا أيضاً ويخفف الإلتهابات ويساعد على ترطيب البشرة.
الكركم واللبن الزبادي والعسل
تكمن أهمية هذا القناع في أنه يحتوي على الكركم واللبن الزبادي. فالأول له خصائص مضادة للأكسدة ويقلل الإلتهابات وبالتالي هو مفيد جدا في علاج حب الشباب والأكزيما، كما أنه يقلّل الالتهاب والاحمرار، ويعزّز شفاء الجلد.
أما اللبن الزبادي فهو منعّم ومرطّب ويخفف من ندوب حب الشباب، والعسل هو أياً مضاد قوي للبكتيريا ويرطّب البشرة، ومزج ملعقة صغيرة من كل من هذه المكوّنات الثلاثة سيكون له تأثير السحر على حب الشباب وآثاره.
علاجات سريعة
-من العلاجات السريعة والفعّالة أيضاً للبثور والندوب ننصحك سيدتي باستخدام البطاطا، فقط اخلطي حبة في الخلاط وعيها على وجهك لندة 15 دقيقة.
- الالو فيرا، وهو المادة المستخرجة من نبتة الصبار، لها تأثير شفائي كبير في إعادة بناء الجلد كونه مضاد للبكتيريا ويحتوي مضادات الأكسدة.قومي بتطبيق الجل المستخرج على حب الشباب مباشرة واغسليه بعد أن يجف.

مقالات قد تثير اهتمامك