هل تريدين نفخ خدودكِ من دون فيلر؟

هل تريدين الحصول على خدود منتفخة من دون اللجوء إلى حقن الفيلر؟ هل تخافين اللجوء إلى تقنية الحقن بحمض الهيالورونيك لنفخ الخدود والشفاه، خصوصا بعدما سمعتِ الكثير عن آثارها السلبية المخيفة ومنها عدم التماثل في الوجه أو حصول انتفاخات. هل تعلمين أنه بات بإمكانك اليوم نفخ خدودك من دون الحاجة للجوء إلى حقن الفيلر؟ أجل، لا تتفاجئي الأمر لم يعد مستحيلاً  مع هذه الخلطات.

نفخ الخدود بالخميرة

اخلطي ملعقة كبيرة من الخميرة مع ربع كوب من ماء الورد، وطبّقي العجينة على خدودك لمدة 15 دقيقة. ما هو دور الخميرة؟ قد يتبادر هذا السؤال إلى ذهنك! ونحن نقول لكِ أن الخميرة تعمل على نفخ خدودك تماماً كما تعمل على نفخ العجينة، لكن لتحصلي على نتيجة عليك المواظبة على هذه الخلطة لمدة ثلاثة أسابيع على أقل تقدير.

الخميرة والحليب والبكينغ باودر

قد تظني للوهلة الأولى أن هذه الخلطة معدة للكيك، لكنك ستطّبقينها على خدودك، نعم، لا تستغربي. فقط اخلطي مقدار ملعقة واحدة من كل من الخميرة والبكنيج باودر والحليب والعسل وادهني وج كبها لمدة نصف ساعة.

الخميرة والحلبة

إضافة إلى الخميرة، تساعد بذور الحلبة أيضاً على نفخ الخدود من دون اللجوء إلى الحقن وذلك نظراً لاحتوائها على مكوّنات مفيدة مثل الفوسفور والحديد والكبريت وحمض النيكوتين والقلويدات والفلافونوييد والكربوهيدرات والفيتامينات A وB1 وC وعلى المغنيزيوم والكالسيوم والبروتين...أضيفي إلى الماء القليل من بودرة بذور الحلبة والخميرة واغليها على النار لتحصلي على عجينة دلّكي بها وجهك لمدة 10 دقائق ثم اغسليه بعد أن تجف العجينة، كرري العملية على مدى أسبوعين لتحصلي على خدود منتفخة رائعة.

مقالات قد تثير اهتمامك