أفكار منوّعة لكي تصففي شعرك بواسطة الظفائر كالنجمات!

اذا كنت من اللواتي تبهرهن طلات النجمات على السجادة الحمراء، ودائماً تحرصين على الاعتناء بطلتك، باحثةً عن كل جديد في عالم الموضة، نعرض لك بعض الأفكار لكي تعمدي الى تصفيف شعرك بطرقٍ أنيقةٍ وخارجةٍ عن الروتين.

الظفيرة العالية

يمكنك بكل بساطة، ان ترفعي شعرك بطريقة ذيل الحصان، وتثبتي الشعر المستعار الذي تعملين على تجديله. فمن شان هذه الظفيرة، رغم بساطتها، ان تمنحك طلة ملكية راقية. اخترنا لك، صورة الممثلة الأميركية "بليك لايفلي" Blake Lively التي اعتمدت هذا الأسلوب.

الظفيرة الجانبية

يمكنك اختيار جمع شعرك الطويل الى جانب واحد من رأسك، والمباشرة بتنفيذ ظفيرة ناعمة. ننصحك بالاستعانة بالخصل المستعارة لكي تمنحي هذه الظفيرة، كثافةً تزيدها جاذبيةً. اعتمدت هذا الأسلوب، الممثلة "نيكول كيدمان" Nicole Kidman في احدى المناسبات.

الظفيرة التي تحيط بالرأس

يمكنك المباشرة بتنفيذ ظفيرة عادية، اذا كان شعرك طويلاً، ثم تثبيتها حول الرأس. اما اذا كان شعرك متوسط الطول، فننصحك بتنفيذ الظفيرة على الشعر المستعار الذي تعمدين الى لفه حول الرأس بطريقة العصابة. ومن شان هذا الأسلوب ان يمنحك طلة اشبه بأميرات الإغريق. اخترنا لك، لهذا الأسلوب، صورة المممثلة "ماري كيت اولسين"Mary Kate Olsen.

مقالات قد تثير اهتمامك