5 وصفات لتطويل الرموش ومنحكِ نظرة ساحرة

تتسبب الماسكارا والرموش الاصطناعية في كثرة تساقط الرموش، مما يفقد نظرتك سحرها وجاذبيتها. لا تقلقي! لقد وجدنا لك الحل في هذه الوصفات الطبيعية التي ستعمل على تطويل رموشك في غضون أسابيع قليلة.
- الشاي الأخضر غني جداً بمضادات الأكسدة والكافيين المفيدة جداً  للعين وتطويل الرموش وتقويتها في آن معاً، انقعي الشاي الأخضر بالماء الدافئ وطبّقيه على جفونك.
-عرف عن زيت الخروع  خصائصه المغذية والمقوية والمحفزة للدورة الدموية التي تساعد على نمو الرموش بشكل أسرع.  امزجي زيت الخروع  وزيت الزيتون معاً وادهني  الرموش به بواسطة فرشاة الماسكارا 
- من الوصفات المفيدة جداً لتطويل الرموش أيضاً ، اخلطي ملعقة من كل من زيت الصبار و زيت الخروع و زيت اللوز وزيت جنين القمح. وطبّقي المزيج بفرشاة الماسكارا في الليل قبل النوم واغسلي رموشك في صباح اليوم التالي.
- إذا ما واظبت على دهون رموشك بالفازلين في كل ليلة سيساعد ذلك في نموها بشكل أسرع ويجعلها أكثر سمكاً وقوة.
- اخلطي كميات متساوية (ملعقتين) من زيت الخروع وزيت جوز الهند، وزيت اللوز الحلو في وعاء نظيف ومحكم وأضيفي ملعقة صغيرة من زيت الأفوكادو وافرغي كبسولة من فيتامين E. اغمسي فرشاة الماسكارا في السيروم ثم استعمليها على الرموش في كل ليلة قبل الذهاب للنوم وستحصلين خلال أسبوعين على رموش أكثر صحة وطولاً.

مقالات قد تثير اهتمامك