تخلصي من صبغة الشعر بهذه الطرق

قررتِ صبغ شعرك في المنزل لكنك صدمت بالنتيجة ولم يعجبك اللون؟ حسناً، لا تجزعي! ليس بالمعضلة الكبيرة، قبل أن تقرري الذهاب إلى صالون التجميل لتغيير اللون، سندلّك على طرق طبيعية لنزع الصبغة واسترجاع لون شعرك الحقيقي. تابعي نصائحنا بحذافيرها لتحصلي على النتيجة التي تريدينها.
خلطة خل التفاح
اذا كنتِ تعتقدين أن الخل يمكنك استخدامه فقط في تحضير أطباق السلطة فأنت مخطئة، الخل الكثير من الفوائد للشعر، فاضافة الى قدرته على التخلص من قشرة الرأس يمكنك ايضا استخدامة للتخلص من الصبغة. مؤكد تتساءلين كيف؟ والاجابة هي: قومي بتخفيف خل التفاح بالماء أو زيت الزيتون وضعي المحلول على شعرك لمدة خمس دقائق ثم اشطفي شعرك ونشدد عليك بضرورة وضع كريم منعّم ومرطّب منعاً لجفاف وتشابك الشعر.
أقراص فيتامين سي
تجدينها في الصيدليات، اطحنيها واخلطيها مع الشامبو الخاص بك. حمّمي شعرك بهذا الشامبو واتركيه منقوعاً لمدة خمسة عشرة دقيقة وكرّري العملية أكثر من مرة في الأسبوع واحرصي في كل مرة على تنعيم شعرك بالمرطّب.
سائل جلي الصحون
لم يعد سائل جلي الصحون يستخدم فقط في المطبخ ، بل بات له استخدامات جمالية أيضاً، لا تستغربي فهذه طريقة مجرّبة وفعّالة جداً يمكنك تجربتها بعد أيام قليلة من صبغ شعرك. لتلافي جفاف شعرك من جراء استخدام صابون الجلي يجب مزجه مع الشامبو الخاص بك مع اضافة القليل من العسل وزيت اللوز او زيت جوز الهند او زيت الزيتون، انقعي شعرك بهذه الخلطة لمدة خمسة عشرة دقيقة ولا تنسي بعد شطف شعرك استخدام المرطب.

مقالات قد تثير اهتمامك