حيل مبتكرة بالمكياج لاخفاء الهالات السوداء

تعانين من الهالات السوداء وجرّبت الكثير من المستحضرات لاخفائها، لكن جميع محاولاتك باءت بالفشل؟حسناً، إليك هذا الخبر السار! من الآن وصاعداً لم يعد التخلّص من الهالات السوداء أمراً مستحيلاً مع هذه الحيل التي يمكنك تطبيقها بالمكياج، فيختفي كل أثر لها وكأنها لم تكن! كيف؟ إليك الطريقة:

-أولا قومي بوضع كريم الأساس ( الفاونديشن) على كامل وجهك، واذا كانت بشرتك سمراء وتعانين من الهالات السوداء الداكنة عليك باستخدام أحمر الشفاه باللون الأحمر تحت عينيك، ثم قومي بوضع بضع نقاط من الكونسيلر فوقه، وبواسطة إسفنجة المكياج قومي بدمج اللونين تحت العين بحركة خفيفة إلى أن يتم تغطية الهالات السوداء تغطية كاملة، وبعد ذلك غطي وجهك بطبقة من البودرة القريبة من لون بشرتك. عندها ستحصلين على تغطية كاملة لكافة الشوائب والهالات السوداء تحت عينيك.
-للبشرة الحنطية ذات الهالات السوداء المتوسطة اللون ننصحك بوضع أحمر الشفاه البرتقالي تحت عينيك وكرري خطوات الطريقة السابقة، ستلاحظين ان السواد تحت العين اختفى وكأنه لم يكن.
-أما للبشرة الفاتحة التي تعاني من الهالات الداكنة فننصحها باستخدام أحمر شفاه  زهري اللون.
-أما إذا كان السواد تحت عينيك مائل إلى اللونين الأزرق والأخضر فننصحك باختيار مستحضر مضاد للهالات الداكنة بدرجة لون صفراء أو لون خوخي من أجل محو آثار اللونين الأزرق والأخضر في الهالات. بعد ذلك ضعي البودرة التي تخدمينها عادة لتغطية كاملة لبشرتك.

مقالات قد تثير اهتمامك