شبيهات هيفاء .. وآخرهن ملكة جمال مصر

بعد قمر وسارة الهاني وإبتسام تسكت ظهرت شبيهة جديدة للفنانة هيفاء وهبي، هي ملكة جمال مصر مريم جورج التي لا تكتفي بتقليد هيفاء في شكلها فقط، بل أيضاً في طريقة إختيار الملابس والتصوير والحركات والدلع.

مريم حصدت لقب ملكة جمال العرب عام 2015، وتعرّف عن  نفسها عبر صفحتها الرسمية على مواقع التواصل الإجتماعي، بأنها مذيعة وممثلة وملكة جمال مصر،ولقد حققت شهرة واسعة بسبب شبهها الكبير بـ هيفاء، حتى أنه أصبح لديها 71 ألف متابع حول العالم على "إنستغرام".

وبالعودة إلى الوراء، تعتبر الفنانة قمر أول شبيهات هيفاء وهبي، وفي بداياتها هناك من توقع أنها ستكون نسخة ثانية عنها. قمر تقول دائماً ان الله خلقها بهذا الشكل والذنب ليس ذنبها إذا كان هناك شبهاً بينها وبين هيفاء وهبي، ولكنها تعترف أن شركة الإنتاج التي تعاملت معها في بدايتها الفنية حاولت محاربة هيفاء بها.

النسخة الثانية عن هيفاء هي الفنانة المغربية إبتسام تسكت، التي لفتت الأنظار إليها خلال مشاركتها في برنامج "ستار اكاديمي"، حتى أنها لقبت بـ "هيفاء الاكاديمية". ابتسام لا تزال مستمرة فنياً حتى الآن، وهناك من يعتبر أن سبب هذه الإستمرارية ليس فنها، بل تشابه شكلها مع شكل هيفاء وهبي، لأنها لم تقدم حتى الآن أغنية واحدة ناجحة.

النسخة الثالثة عن هيفاء وهبي هي الفنانة سارة الهاني. ومع أن سارة الهاني بدأت مشوارها الفني قبل سنوات طويلة، ولكنها قررت قبل نحو عامين أن تخضع الى عدة عمليات تجميل، حولتها إلى نسخة مقلدة عن هيفاء، ودون أي تبرير منطقي لمثل  لهذه الخطوة.

إلى تلك الأسماء الثلاثة، هناك النجمة الهندية راخي سوانت التي يجمع الكثيرون على الشبه الكبير بينها وبين هيفاء حتى لناحية التاتو الذي وشمت به كتفها.

مقالات قد تثير اهتمامك