موضة اكسسوارت الحواجب .. تجتاح النجمات العربيات

بدأت موضة إكسسوارات الحواجب تجتاج إطلالات النجمات العربيات، وهي بدأت مع الفنانة مايا دياب، عندما ظهرت في برنامج "ديو المشاهير" وهي تزيّن حاجبيها بإكسسوار ماسي أشارت إلى أن ثمنه  40 الف دولار، لتطل من بعدها النجمة العراقية شذى حسون على موقع "إنستغرام" بحواجب ماسية من مجوهرات دار « يبريم "، خلال إحيائها لحفل زفاف في الكويت .

ولكن إطلالة مايا دياب الشهيرة بالحواجب الماسية، لم تكن سوى تقليد لإطلالة فيرنا شاكارديميان، مديرة مركز تصميم مجوهرات Yeprem والتي ظهرت فيها في العام 2014 . وفي العام نفسه صورت الإعلامية أوبرا وينفري إعلاناً لتلك الحواجب الماسية لمصلحة الدار نفسه، ومن بعدها تزينت بها ليدي غاغا.

لكن علاقة ليدي غاغا لم تقتصر على الحواجب الماسية، بل هي تحرص على التميز في هذا النوع من الإكسسوارات، حتى أنه يقال أنها تخترع خطّاً جديداً في الاكسسوارات، حيث تبتكر في كل إطلالة لها إكسسوارت بأشكال غريبة تزيّن بها حاجبيها. فمثلاً خلال إطلالتها في حفل لمؤسسة كيندي السنوي قامت بطمس حاجبيها بكريم الأساس لإخفائهما قدر الإمكان ثم قامت بإلصاق عددٍ من حبات الكريستال الناعمة على طول الحاجبين، ولمزيد من التميز وضعت رموشاً اصطناعية كثيفة وطويلة وطبقت المكياج الدخاني البرونزي على الجفنين.

مقالات قد تثير اهتمامك