طبّقي ماكياجك استناداً الى برجك

تقول بعض النظريات ان للابراج تأثير كبير على شخصية كل سيدة. وينعكس هذا التأثير على جميع الاختيارات في حياتها اليومية كما على القرارات المستقبلية. وعليها في الماكياج ايضاً ان تتّبع هذه التأثيرات، ليكون متناغماً مع الشخصية.

لذلك اخترنا لك أربعة ابراج، لنطلعك على الطريقة الصحيحة لتطبيق الماكياج المناسب لها:

برج الحمل:

اذا كنت من مواليد هذا البرج، ركّزي على ابراز جمال عينيك من خلال الماكياج القوي واللجوء الى التناقضات من خلال اختيار احمر الشفاه الناعم. فعيني برج الحمل غااباً ما تكون برّاقة. إعملي على جعلها تبدو واسعةً من خلال ظلال العينين اللامعة، الماسكارا الكثيفة والآي لاينر.

برج الثور:

اختاري لون كريم الاساس وظلال الخدين باللون البرونزي في كل المواسم. وبالنسبة للشفاه، لا تلجئي الى الالوان الداكنة بل الى الالوان الفاتحة اللامعة. اما بالنسبة لابراز نظراتك، فاختاري ماكياج العيون المدخنة او أضيفي الرموش الاصطناعية.

برج الجوزاء:

يلعب الماكياج في حالتك دوراً مهماً لمنح تعابير وجهك مزيداً من الحيوية. اما بالنسبة لشخصيتك، فتتماشى مع الماكياج الخفيف الذي يرتكز على لون البشرة المثالي. وبدل التركيز على الماكياج، اختاري الاكسسوارات المتنوّعة كالنظارات الشمسية والقبعة والملابس المزينة بالبرق.

برج السرطان:

يليق بك الماكياج المرتكز على الوان الباستيل الناعمة التي تتناغم مع شخصيتك المفعمة بالاحلام وبغريزة الامومة الطاغية. كما يليق بك احمر الشفاه الرومانسي باللون الوردي او تدرجات البرتقالي الفاتح، اضافة الى ظلال الخدين باللون البرتقالي الفاتح.

مقالات قد تثير اهتمامك