ماكياجك مع الإبراج: أنتِ أسد، عذراء، ميزان أم عقرب؟

غالباُ ما تلجأ السيدات الى تحديد اسلوب الماكياج الخاص بهن استناداً الى شكل الوجه، لون العينين، لون الشعر والوان الملابس. انما هل فكرتِ يوماً ان بامكانك تحديد الماكياج الذي يناسبك انطلاقاً من برجك؟
اذا كنت مهتمة بمعرفة المزيد عن هذا الموضوع، اتبعي النصائح الخاصة بالابراج التالية:

برج الأسد

إذا كنت من برج الأسد فأنت من الأشخاص الذين يرتاحون بإظهار جمالهم بواسطة الماكياج القوي، وماكياجك المثالي يرتكز على أحمر الشفاه بتدرجاته الزاهية والمتناسق مع طلاء الأظافر أيضاً. أما في المساء، فيمكنك اللجوء بقدر ما تريدين، الى الظلال اللامعة التي تتناسب مع شخصيتك. اما بالنسبة للماسكارا، فيمكنك الإكثار منها مع الكريم والبودرة الذهبية في جميع المواسم. 

برج العذراء

إن شخصيتك تتماشى مع الطلّة البسيطة والطبيعية. لذلك، ننصحك باختيار تدرجات الألوان الترابية الفاتحة والناشفة في النهار. أما في الليل، فيمكنك اعتماد أسلوب العينين المدخنتين باللون البني مع الاكتفاء بلمسةٍ من أحمر الشفاه الفاتح واللامع. اما الاظافر، فينبغي ان تكون قصيرة مع اسلوب الفرينش.

برج الميزان

ان الاولوية في ماكياجك هي ان توحّدي لون بشرتك وان تعيدي تحديد تكاوين وجهك بوضوح. لذلك، احتفظي بكونسيلر وكريم اساس بنوعية جيدة. وعلى اقلام الكحل واقلام تحديد الشفاه ان تكون دوماً مقلّمة وفي متناول يديك. اما الآي لاينر والماسكارا، فهما ايضاً مناسبان لك.

برج العقرب

ننصحك باختيار احمر الشفاه الاحمر او الخوخي بالتناغم مع ظلال العينين الخوخية. كما يمكنك الدمج بين اللون البرونزي والاخضر وادخال اللون الخوخي او الاحمر، لتشكل هذه الالوان تضارباً جميلاً مع لون بشرةٍ فاتحٍ. 

مقالات قد تثير اهتمامك