الماكياج الخاص بأبراج القوس، الجدي، الدلو والحوت

إستكمالاً لما كنا قد عرضناه عن الماكياج الخاص بكل برجٍ على حدة، نعرض لك من خلال النصائح التالية، أفضل أساليب الماكياج التي ينبغي اعتمادها بالنسبة للقسم الأخير من الأبراج. وبهذه الطريقة، يكون قد أصبح لديك دليلاً كاملاً لتتمكني من اختيار أسلوب ماكياجك، استناداً الى ما يدل عليه برجكِ.

برج القوس

أنت تعرفين ما تريدين ويكمن سرّ قوتك بقدرتك على استمالة المحيطين بك. شخصيتك قوية ولا تترددين باعتماد الأسلوب الذي يريحك في طلتك. واستناداً الى مميزات شخصيتك، ننصحك بابراز انوثتك من خلال نظراتك. وذلك عبر إبراز طول الرموش بواسطة الرموش الاصطناعية او عبر دمج ألوان ظلال العينين او اختيار الماسكارا الغامقة.

برج الجدي

انت رصينة وكلاسيكية بطبعك، وننصحك بالحفاظ على الرقي والبساطة في ماكياجك، لكي يتناسب مع شخصيتك. ألوان الماكياج التي تناسبك تتراوح بين البني والأسود. كما يمكنك إدخال تدرجات الرمادي في بعض الأحيان. بالمقابل، لا ننصحك باختيار أي من الألوان الصارخة.

برج الدلو

تحب المنتميات الى هذا البرج التميّز. ولا يكتفين باعتماد الإطلالات العادية كما يعرفن عادةً ما هي الإطلالات التي تناسبهن. وننصحك ببذل مجهود على تنفيذ اللوك الذي تطلّين به على الآخرين، من خلال تطبيق أحمر الشفاه المميز والظلال الفضية اللامعة والماسكارا التي تمنحك رموشاً طويلة وكثيفةً. فاستناداً الى شخصيتك، لا ينبغي ان تكتفي بالأسلوب الكلاسيكي عندما تستطيعين ان تتميّزي بطريقةٍ عصريةٍ.

برج الحوت

لا بد انك تتمتعين بأنوثةٍ طاغية، وينعكس هذا الأمر على شكلك الخارجي. لذلك، يمكنك إبراز الجانب الغامض من شخصيتك من خلال الماكياج الذي تعتمدينه، شرط ان لا يخفي أنوثتك. ويمكنك الحصول على هذا الاسلوب من خلال الحفاظ على لون أساس البشرة الفاتح مع التركيز على ماكياج العيون المكحّلة على طريقة السموكي. وبما ان السحر والنعومة متوافرين أساساً في تكاوينك، ننصحك بإدخال ألوان الباستيل التي تتماشى مع شخصيتك.

مقالات قد تثير اهتمامك