"مجيد زهر" يتوّج جمال الفنانات بطريقته الخاصة

منذ سنوات، بات للفنانات من مختلف البلدان العربية، عنواناً جديداً يقصدنه للحصول على إطلالةٍ مختلفة تماماً عن سابقاتها. وهذا العنوان هو صالون مجيد زهر التي يتم فيه تبديل الإطلالة بطريقةٍ تجعل كل سيدة تبدو أكثر شباباً، أكثر عصريةً وأكثر أناقةً.

كان للحسناء حديث مع مصفف الشعر وخبير التجميل مجيد زهر الذي زودنا بصورٍ من جلسات التصوير الخاصة بثلاث فنانات يدأبن على زيارته، وأطلعنا من خلال هذه الصور على التغيير الذي أحدثه في إطلالاتهنّ:

أمل بوشوشة كنجمةٍ من الثمانينات

أحدث مجيد زهر تغييراً جذرياً في إطلالة الفنانة الجزائرية أمل بوشوشة، فاستوحى شعرها وماكياجها من الثمانينات، ليمنحها إطلالةً صاخبةً، تعبّر عن شخصية قويةٍ، مع أنها في العادة تحب أن تطل بماكياجٍ وشعرٍ خفيفٍ وطبيعي قدر الإمكان. وتميزت هذه الإطلالة بالشعر المرفوع في أعلى الرأس، وألوان الماكياج الغامقة. ولتنفيذ هذا الماكياج، بدأ بالألوان الترابية مع الأسود لكي تبدو العين أوسع وأكبر، بفضل الظلال التي طبّقها على طرف العين، ثم أدخل الفضي داخل العين. كما أضاف الرموش الاصطناعية. وبالنسبة لأحمر الشفاه، إختار اللون البنفسجي الغامق. ليذكرنا هذا اللون مرةً جديدةً بالثمانينات، حيث كانت الموضة مرتكزة على ألوان أحمر الشفاه القوية والغامقة، لا سيما اللون الأسود الذي كان رائجاً في تلك الفترة.

لطيفة التونسية إطلالة شابة تضج بالحياة

عندما أتت الفنانة لطيفة التونسية الى صالون مجيد زهر، كانت إطلالتها كلاسيكية جداً. فعمل هذا الأخير على منحها إطلالةً جديدةً تجعلها تبدو عصرية ومواكبة للموضة، لدرجةٍ انه بات يتراءى للناظر أنها أصغر سناً من السابق. فبالنسبة لأبرز التغييرات التي أحدثها في شعرها، أضاف خصل "هايلات" من أجل الحصول على الاسلوب العصري،  واعتمد قصة ال"كاري" carré  الطويل الذي يعتبر من آخر صيحات الموضة الحالية. وبالنسبة لتنسيق ألوان الخصل، أعتمد طريقة ombre مع نوع خصل "سنيكرز" snickers. أما بالنسبة للماكياج، فاعتمد فيه اللون الأسود حول العينين مع ألوان الـ"نيود"Nude والألوان الترابية. وهذا الأمر برز لون عينيها العسلي الفاتح. واكتفى بأحمر الشفاه الـ"نيود"Nude ولمسةٍ ناعمةٍ من الرموش الاصطناعية.

سلاف فواخرجي نظرة ثاقبة

عندما يتكلّم مصفف الشعر وخبير التجميل مجيد زهر عن الممثلة السورية سلاف فواخرجي، يشيد بجمالها الطبيعي الذي يساعده على تطبيق الماكياج بالطريقة التي تريحه. فيؤكد ان جميع الاطلالات تليق بها. وفي الاطلالة التي اخترناها معه، نفّذ على وجهها ماكياجاً بسيطاً وطبيعياً، وأكد أن هذا الماكياج هو جريء ببساطته، لأن لا يمكن تنفيذه على جميع الوجوه. إذ أنه ركّز بشكلٍ خاص على تطبيق اللون الأسود السموكي حول العينين، مع لمعةٍ زرقاء في الظلال التي اختارها. فساهم هذا الأسلوب بإبراز لون عينيها الأخضر ومنحها نظرةً ثاقبةً. وقد اختار ان يكون التركيز على جمال عينيها ونظراتها، فاكتفى باعتماد ألوان نيود، فاتحة وطبيعية جداً لكافة أنحاء وجهها الأخرى. وذلك من خلال لون أساس البشرة وأحمر الشفاه. كما أوضح انها في الاساس تتميز بلون بشرةٍ فاتح ولقد حافظ على هذا اللون في الماكياج الذي نفذه. أما في تسريحة شعرها، فركّز على الـombre الذي هو موضة حالية مع التموّجات العريضة.

مقالات قد تثير اهتمامك