اتجاه الـ non touring الماكياج الذي سيطيح بالـ contouring

عاد الـ contouring إلى الواجهة مع كيم كارداشيان، وقد حقق نجاحاً عالمياً العام 2015. ولكن اتجاه هذا الماكياج تعرض لانتقادات من قبل عدد كبير من فناني الماكياج المحترفين,  يبدو أنه اليوم سيحل محله شيء جديد: الـ non touring. هذه الطريقة التي بدأت بعض العارضات الشهيرات يعتمدنها بالفعل مثل كيندال جينر وجيجي حديد، إنها طريقة ماكياج أكثر لطفاً وأخف من الـ contouring. حتى زوجة كاني ويست، المحبة للماكياجات الثقيلة، اعترفت انها احبت هذا اللوك الأكثر طبيعية. ما هو بالتحديد الـ non touring؟

كيف يطبق ماكياج الـnon touring؟

ميزة الــ non touring أنه حتى سيسعد المبتدئات في الماكياج. لا حاجة لك ان تكوني محترفة لإتقان هذه التقنية. أولا وقبل كل شيء، تطبيق قاعدة ماكياج لمنح البشرة مظهر مالس ومتجانس. ثم، يتم اختيار كريم ملون أو كريم BB (كريم أساس خفيف جدا إذا كان لديك مشاكل في البشرة). ويبقى عليك وضع الـ illuminatorعلى الأجزاء التي تعكس أفضل ضوء: تحت الحاجبين، على عظام الخد، جسر الأنف، وأخيراً قوس كيوبيد(قبلة الشفاه). هذه التقنية قريبة من الـ strobingأي الأسلوب المضيء إلا أنها أكثر طبيعية. ومن الواضح أنها تتطلب استخدام منتجات قليلة جداً، لبشرة مشغولة أقل..

ما هي الأدوات المطلوبة لـ non touringناجح؟

- قاعدة للبشرة

- اسفنجة للبشرة

- كريم ملون، BB كريم أو أساس خفيف

- بودرة للإضاءةilluminator، انبوب أو كريم

 

لماذا اعتماد طريقة الـnon touring؟

مع هذا الاتجاه، تجدين نفسك مع بشرة متوهجة. والنتيجة هي أكثر طبيعية من الـ contouring. إذا كانت هذه الأخيرة تساعد على نحت الوجه وصقله، يمكن اعتمادها لسهرة  ولكن أفضل اختيار الـ non touring في الطقس الصيفي. ما هو أفضل من ماكياج خفيف ومنهش في الصيف؟

مقالات قد تثير اهتمامك