شركة لوريال أحيت مهرجان كان في لبنان

أعادت شركة لوريال، إحياء مهرجان كان في لبنان، خلال حدث أقيم يوم الخميس 19 أيار، في المركز التجاري ABC ضبية. إجتمع خلاله نحو 50 شخصاً من عالم الصحافة والإعلام، وصاحبات المدوّنات، وغيرهم من الشخصيات المؤثرة لاختبار الأناقة المُطلقة التي تميّز نجمات السجادة الحمراء في مهرجان كان، هذا الحدث الذي ينتظره الجميع سنة بعد سنة.

وخلال الحدث، تم تسليط الضوء على موهبة كلّ ضيفة، من خلال دورها كمبتكرة للجمال. فاستمتعت المدعوات في البداية بمراقبة محمّد حرب، أخصائي الماكياج الرسمي للماركة في المشرق العربي، وهو يُعيد ابتكار الاطلالة الأكثر رقيًا وسحرًا في مهرجان كان السينمائي عبر الاستعانة بإحدى العارضات. ومن ثمّ سنحت لهنّ فرصة التعبير عن قدراتهنّ الإبداعية على الورق، من خلال ابتكار اطلالتهنّ الخاصة بواسطة أحدث المنتجات التي سبق وأطلقتها العلامة التجارية. وتضمنت هذه المجموعة ماسكارا SUPERSTAR RED CARPET لمنح الرموش حجمًا لا يُضاهى، وعلبة COLOR RICHE SMOKY التي تتميّز بظلالها العشرة من الأقلّ لمعانًا إلى الأكثر حريرية، وعلبة TRUE MATCH GENIUS لتناسق لون البشرة، وكحل INFAILLIBLE لثبات يدوم 24 ساعة، وأخيرًا أحمر الشفاه INFAILLIBLE OOPS I DID IT AGAIN لإضفاء لمسة نهائية مذهلة إلى الاطلالة.

 وكما في مهرجان كان حفل لتوزيع الجوائز لمكافأة أفضل الأفلام، أرادت  l’Oréal Makeup Designer Paris مكافأة الاطلالات الثلاث الأكثر إبداعًا، من خلال تقديم جوائز للفائزات من تصميم مبدعين بارزين من عالم الموضة: فستان من تصميم ريان باشا، وقطعة لتزيين الشعر من المُبدعة Aura Head، وزوج من الأحذية من تصميم Poise Design.

واعتبرت مايا غنطوس، مديرة قسم المنتجات الاستهلاكية في لوريال المشرق العربي، "أن مهرجان كان السينمائي يعدّ حدثاً استثنائياً يتابعه الجميع في كافة أنحاء العالم للاحتفال بالجمال والموضة والمواهب. إنّها الفرصة المثالية لتقديم مجموعات الماكياج الجديدة من لوريال، فيما نكشف عن أحدث أسرار الجمال التي تميّزنا. كل عام على السجادة الحمراء في مهرجان كان، نرسم خطاً جديداً للجمال لكي تتمكّن كلّ امرأة من إعادة ابتكاره أينما كانت في العالم، بما في ذلك لبنان، حيث تحرص المرأة على متابعة أحدث صيحات الموضة والجمال عن كثب."

هذا العام، بمناسبة الدورة التاسعة والستين من مهرجان كان السينمائي، أعادت L’Oréal Paris Makeup Designer ابتكار وجودها الرقمي مع " Full Access "، وهي كناية عن تجربة 360 درجة تسمح للجمهور بمتابعة السفيرات العالميات الثلاثين للعلامة التجارية، والإستمتاع بلحظات تفاعلية بشكل مُطلق. وفي هذا الإطار، قال سيريل شابوي، المدير العام العالمي للوريال باريس:"تشكّلFull Access  في مهرجان كان جزءاً لا يتجزأ من طموح لوريال باريس لتكون في طليعة الابتكار الرقمي، وذلك عبر منح مجتمعنا الرقمي فرصة اكتشاف كواليس مهرجان كان برفقة سفيراتنا."

 

 

مقالات قد تثير اهتمامك