هل تعرفين سيد ألوان الماكياج هذا الصيف؟

"الزهري، اللون الأساسي هذا الموسم، يُعامل كلون نقي. ظل قوي جداً منه، كلون الفوشيا يمكن أن يستخدم أولاً على طلاء الأظفار. ويمكن بحسب لين دينوايه مديرة ماكياج  MAC أن يترافق الطلاء مع فم بلون النيود قبل الإقدام على تنسيق لون الشفاه معه بشكل كامل ".

ومن الباستيل  إلى الأوان الحيوية المنعشة، اللون الزهري هو أحد الألوان الأكثر مشاهدة  في عروضات الربيع / الصيف هذا العام. اليكِ بعضاً من الطرق لجعل اللون الزهري أساس في ماكياجك، وبحسب آخر اتجاهات الموضة.

ماكياج اللون الزهري الشفاه: فم فوشيا فقط لا غير!

على بشرة تكاد تكون خالية تماماً من أي ماكياج، وحديها بطبقة رقيقة جداً من كريم الاساس مع غيمة خفيفة من "البلاش" على الخدين بلون الخشب الزهري، واللون الزهري القوي العميق الفوشيا على الشفاه يلعب دوراً أساسياً كأكسسوار لاه. والاكتفاء على الرموش بالماسكارا السوداء فقط.

ماكياج زهري على الخدين فقط

 قليل من الظلال باللون الزهري الفاهي على الجفنين، لمّاع للشفاه بلونهما وماسكار سوداء على الرموش لترك المكان لبلاش كثير على الخدين، التأثير رائع ومنعش وحيوي.

ماكياج نيود بالكامل

نلهو بأحادية اللون الزهري الفاهي عن طريق تطبيقه في كل مكان، على العينين والفم والخدين. انه بديل - أكثر انتعاشاً بكثير – من البيج الذي يجتاح منصات العرض والشوارع  منذ أعوام. وكل هذا النيود يعطى توهجاً عبر تلوين الأظفار بلون الفوشيا..

 

مقالات قد تثير اهتمامك