مجموعة التنحيف ومقاومة الشيخوخة من LPG

تتكون المجموعة الجديدة للعناية بالبشرة، من شركة LPG من خمسة منتجات للتنحيف وشد الجسم وعشر منتجات لمقاومة شيخوخة بشرة الوجه، من بينها:

منتجات العناية بالبشرة

كريم Glowing Revitalising من LPG

يعمل هذا العلاج على إصلاح البشرة وتغذيتها وتنعيمها، وكذلك على إضافة القوة الى الجلد الضعيف نتيجة للشيخوخة. ويعمل مركب LPG المقاوم الشيخوخة والقائم على حمض الهيالورونيك، بفاعلية على مركبي الكولاجين والإيلاستين الطبيعي ويمنع تراجع نسبتهما في الجسم. كما تسرع أحماض الألفا هيدروكسي (أحماض الفواكه) من تجديد الخلايا والتقشير الدقيق للبشرة بلطف مما يكون له نتائج ملموسة؛ حيث يعمل على تنعيم البشرة وإزالة العيوب الصغيرة.

مصل Draining Detox من LPG

يساعد هذا المنتج في القضاء على الانتفاخات من الجسم. وهو يحتوي على Escine الذي يقوم بالحد من السيلوليت المائي بفضل قدرته على التخلص من السوائل. كما أنه يتمكن من تعزيز شكل قوام الجسم واعادة الراحة والصحة لساقيك.

منتجات العناية بالوجه

مصل الترطيب المكثف من LPG

يعيد ترطيب البشرة ويملأ التجاعيد والخطوط الدقيقة بشكل فوري ولفترة تدوم طويلًا. ومن خلال مركبه المكون من مكونات نشطة قائمة على حمض الهيالورونيك ذي الوزن الجزيئي المنخفض، يساعد هذا المصل الجلد على الاحتفاظ بمخزون الماء بداخله. ومع الترطيب الدائم، تستعيد البشرة نعومتها وتصبح رطبة مما يخفي آثار التجاعيد. هذا، فضلاً عن طبقة حمض الهيالورونيك التي لا تسد المسام والتي تحمي البشرة من العوامل الخارجية الضارة.

Complete Correction Fluid  من LPG

يعمل على تجميل البشرة بشكل طبيعي ويحميها ايضاً من الأشعة ما فوق البنفسجية. فهو غني بحمض الهيالورونيك الذي يعزز ترطيب البشرة ويدعم إنتاج الكولاجين والإيلاستين لتستعيد البشرة نعومتها ورطوبتها. وباستخدام تقنية Chromacare™، يعمل هذا المنتج على إصلاح البقع الحمراء والعيوب وإخفائها للحصول على بشرة موحدة.  كما يعمل urban solar filter (SPF 15) على حماية البشرة من العوامل الضارة اليومية وذلك ليمنع ظهور علامات الشيخوخة.

 

مقالات قد تثير اهتمامك