أبجدية لتقديم هدايا في عيد الفطر!

هل تبحثين عن هديةً لعيد الفطر، تقدمينها الى احدى الصديقات؟ أو الى احدى قريباتك وهي في مرحلة الثلاثين من العمر؟ في المقال التالي، حضّرنا لك دليلاً مبسّطاً، يسهّل عليك هذه المهّمة:

العطر كهديةً للعيد:

اذا اردت اختيار أحد العطور، كهديةٍ للعيد، انتبهي الى كون هديةً مماثلةً هي ذوق شخصي بامتياز، يرتبط ارتباطاً وثيقاً بشخصية صاحبته وحالتها النفسية. واذا كنت مترددة اذا كان هذا العطر يناسب من تقدّمين لها العطر، يمكنك طلب عينة صغيرة منه من المتجر وفتح المجال امام من تريدين تقديم الهدية لها ان تتأكد انه مناسب لها، قبل ان تفتح العلبة التي تلقتها منك. وبالتالي، يبقى المجال متاحاً امامها لكي تبدل هديتها في حال لم تعجبها.

مستحضرات التجميل والماكياج:

اذا كانت من تقدمين لها الهدية، من السيدات اللواتي يهتممن بتطبيق الماكياج، سوف تفرح بهديةٍ مماثلة. واذا كنت لا تعرفين ما هي المستحضرات التي تعجبها، ننصحك باختيار لوحة ماكياج من إحدى العلامات التجارية المعروفة. ففي هذه اللوحات، تتوفر عادةً مجموعة متنوعة من ظلال الجفنين، ظلال الخدين وأحياناً كثيرة، أحمر الشفاه والماسكارا.

كما يمكنك القيام بخيارك الخاص من زجاجات طلاء الأظافر وتغليفها بطريقةٍ جميلةٍ لتشكل هديةً لطيفةً لمن تهتم باناقة أظافرها.

اهداء جلسة تدليك:

يمكنك ايضاً اهدائها جلسة تدليكٍ لليدين، الظهر أو الوجه. في هذه الحالة، من المفضّل ان تختاري مكاناً معروفاً وقريباً من منزلها لكي يسهل عليها ارتياده. واذا كانت من محبي القراءة، يمكنك ايضاً اهدائها كتاباً عن مختلف انواع التدليك، يمكنها القيام بها بنفسها في المنزل او بمساعدة احد المقرّبين.  

مقالات قد تثير اهتمامك