علاجات اللياقة والرياضة من LPG في الإمارات العربية المتحدة

ستقدم شركة الجمال الفرنسية أل بي جي للصحة والرفاهية قريباً علاجاتها المتطورة في مجال اللياقة والرياضة في الإمارات. وحيث أن الإمارات العربية المتحدة سباقة في الترويج لأسلوب حياة أكثر صحة، فسيساعد هذا العلاج الجميع بشكل أساسي، سواء الرياضيين المبتدئين أو عشاق اللياقة البدنية أو الرياضيين المخضرمين أو حتى الذين يمارسون الرياضة في عطلات نهاية الأسبوع، على تهيئة عضلاتهم قبل أية تمرينات وتحسين أدائهم الرياضي وتسريع تعافي العضلات وتقليل وقت الشفاء بعد أي إصابة.

ومن خلال استخدام التقنية الفريدة Endermologie's roll and flap والتي تتمتع بفوائد تجميلية أيضاً، فسيساعد العلاج الجسم على تحقيق الدورة الدموية المثالية اللازمة للوصول إلى أفضل أداء بدني لتحقيق كل ما يتمناه المرء.

ومن جانبه، قال السيد/ لودوفيك لوفريدا، الرئيس التنفيذي لشركة أل بي جي بيلا كونسبت: " "نظراً لتزايد الاهتمام بالصحة واللياقة في المنطقة، فقد قررنا تقديم هذا العلاج لهواة ممارسة الرياضة واللياقة البدنية الذين يرغبون في الحفاظ على أسلوب حياة نشيط. ويبذل الناس حتماً قصارى جهدهم ويتدربون تدريباً شاقًا لتحقيق أفضل أداء ومواجهة التحديات الكبرى."

ويساهم البروتوكول الجديد جنبًا إلى جنب مع ماكينة Cellu M6، في تحفيز الأنسجة العميقة، مما يساعد على زيادة تدفق الدم وتخفيف توتر العضلات والتشنج، علاوة على رفع الوظائف الحركية للجسم بشكل عام. كما أن هذه العلاجات تساعد في استرخاء العضلات قبل وبعد ممارسة التدريبات البدنية والأنشطة الرياضية.

وأضاف قائلًا: "هنا في شركة أل بي جي، ندرك أن صحة أجسامنا من الداخل والخارج أمر ضروري لكل رجل وامرأة. وهذا هو السبب في أننا نبحث دومًا في تحسين ما نقدمه. كما أننا نسعى إلى اتباع نهج طبيعي أكثر لأننا نؤمن بالجمال الطبيعي وبالمحافظة على جسم صحي وقوي."

مقالات قد تثير اهتمامك