LPG تطلق علاجاً جديداً للعيون والشفاه

كشفت شركة الصحة والجمال الفرنسية LPG عن علاج جديد بتقنية Endermologie لشباب الشفتين ومحيط العينين ونضارتهما .

وتعليقاً على ذلك، قال السيد لودوفيك لوفريدا، الرئيس التنفيذي لشركة LPG بيلا كونسبت: ""يعرض العلاج الجديد Endermologie Perfect Eyes & Lips مجموعة من الإجراءات عبر إزالة المواد السامة من محيط الأدمة للارتقاء بصحة الخلايا في منطقة محيط العينين والشفتين، حيث يجب أن تعتني النساء أكثر بهذه المنطقة إذا كن يرغبن في الاحتفاظ بوجه مليء بالشباب والحيوية."

في هذا الصدد، يعمل العلاج بطريقتين: حيث يزيل المواد السامة من محيط الخلية عن طريق القضاء على المواد السامة ودعم الخلايا الشابة (الأرومات الليفية) لإعادة تنشيط التركيبة الطبيعية للكولاجين والإيلاستين وحمض الهيالورونيك. أما الخطوة الثالثة للحفاظ على شباب البشرة حول العينين والشفتين، فتتمثل في استخدام المنتجات الثلاثة من مجموعة Endermologie Cosmetics الجديدة والتي طورت خصيصًا لتحسين نتائج العلاجات المتخصصة بتقنية Endermologie. فبعد تحفيزها وتنشيط الأوعية الدموية، يمكن للبشرة أن تمتص تمامًا المكونات النشطة المختارة بعناية والمركزة عالياً الموجودة في مستحضرات تجميل LPG.

كذلك، بعد الجلسة المكثفة للعناية بالبشرة، يتم استخدام قناع العناية اللاحقة بمحيط العينين والذي يعمل على استرخاء وراحة البشرة. وبالإضافة إلى ذلك، يتم وضع مصل التجديد المكافح لعلامات الشيخوخة وكريم محيط العينين والشفتين كلمسة نهائية للعلاج الاستثنائي المتميز.

قناع العناية اللاحقة بمحيط العينين

تتناسب أجزاء النسيج المقطعة مسبقًا التي تغطي المنطقة المستهدفة بالكامل مع منطقة محيط العينين الحساسة والرقيقة من أجل الحصول على كفاءة كاملة ومثالية، إضافة إلى شدها بصورة لا تصدق. وتترك العينين لتستريح لمدة 10 دقائق، قبل أن تصبح منطقة محيط العينين ناعمة وتستعيد مظهرها النضر! ويتكون المنتج من مجموعة من البيبتيدات مثل حمض الهيالورونيك والكولاجين البحري لإعادة تغذية البشرة وتثبيتها على الفور بالإضافة إلى البوليبيبتيد البيوتقني الفعال ضد الدوائر السوداء. 

LPG CELLULAR REGENERATION COMPLEX

 يتكون مركب LPG Cellular Regeneration Complex من المكونات النشطة ذات الأداء العالي التي اختيرت خصيصاً لمكافحة أعراض الشيخوخة المستهدفة، والتي تتضمن عنصر Beautyfeye® الفعّال المستخلص من شجرة الحرير الفارسي وعشبة Siegesbeckia Orientalis الذي يعمل على شد جفن العين العلوي، بسبب وجود مكون منشط للشد الطبيعي الفوري ومواد قوية مكافحة للتجاعيد، وللقضاء على الانتفاخ وتورم العين. كما تتيح هذه المجموعة المتنوعة من المكونات الفعالة وشديدة القوة، التغذية الفورية للبشرة الحساسة والجافة على وجه التحديد في منطقة محيط العينين والشفتين.

كريم LPG لمحيط العنين والشفتين لعيون وابتسامة مثالية

يأتي كريم محيط العينين والشفتين الجديد، وهو المنتج المثالي لاستخدامه مع مصل التجديد المكافح لأعراض الشيخوخة، في صورة قلم ذهبي ويحتوي على 30% من مركب LPG Cellular Regeneration Complex الحصري الشديد الفعالية.

 كما يعتمد هذا المنتج المكافح لأعراض الشيخوخة على نظام جهاز الاستهداف الذكي الحصري والحاصل على براءة اختراع، وهي التقنية الجديدة القادمة من الأبحاث حول السرطان. فمثل نظام تحديد الموقع الفعلي ولكن في البشرة، تتضمن الكبسولة المبتكرة جزئيات مركّب يتّكون من إثنين أو أكثر من الأحماض الأمينية، وهذه الجزئيات على سطحها الخارجي وتتوجه نحو الخلايا المستهدفة (الليفية). ومن ثم، تصل المكونات النشطة إلى قلب الخلية ولكن بشكل مستهدف، ويرجع الفضل في ذلك إلى الجزئيات (مفتاح الوصول إلى قلب الخلية) لزيادة إنتاج الكولاجين والإيلاستين.

للحصول على أفضل النتائج، ينصح خبراء LPG بالعلاج لمدة شهر كامل، مرة واحدة أسبوعيًا لمدة 4 أسابيع. بعد ذلك، يتم العلاج مرة شهريًا لتحسين النتائج.

مقالات قد تثير اهتمامك