8 طرق ممتعة لاستخدام الBeautyblender

إذا لم تكوني بعد من هواة صيحة الإسفنج البيضاوي الشكل الذي يعرف بالـBeautyblender، فأنت على وشك ان تصبحي كذلك. فالـBeautyblender هي واحدة من الأدوات المفضلة لدى خبراء التجميل المحترفين نظراً لما توفره من انسيابية كاملة لكريم الأساس وتجعل الوجه يبدو خاليا من الشوائب. إلا أنها تتميز بعدة استعمالات متنوعة يمكنك الاستفادة منها، إليك أبرزها:

1- تطبيق ماكياج مثالي: ترطيب الإسفنج قبل البدء بتطبيق الماكياج هو شيء أساسي لمزجه مع بشرتك وعدم إظهاره بشكل مركب.

2- الحصول على أظافر الـOmbre: قومي بقص الـBeautyblender القديمة لديك وضعي بضعاً من سائل تلميع الأظافر عليها للحصول على تدرجات في الألوان واستخدامه لإنشاء تصميمات متنوعة.

3- استخدامها كمزيل للعرق وللأوساخ المعلقة على الثياب: قومي باستخدام الـBeautyblender التي بإمكانها امتصاص أي سوائل وإزالة الأدران المعلقة على الثياب.

4- تطبيق أحمر الشفاه بشكل محدد: تطبيق أحمر الشفاه وتحديده على الأطراف من خلال الإسفنج المميز بنعومته ودقته خصوصاً بظل وجود ذلك الطرف الحاد الذي يسهل إجراء هذه العملية.    

5- تجعيد الشعر: استخدامها كبكرة للشعر خصوصاً وأنها مريحة للغاية عند النوم ونتائجها مذهلة.

6- تسمير البشرة بشكل طبيعي: بسبب الانسيابية ونعومة الملمس الحريري التي تتجلى فيها يمكن الحصول على بشرة سمراء بشكل طبيعي جداً.

7- تنظيف النظارات الخاصة بك: إن نسيج الإسفنج هو مثالي للتخلص من البقع الموجودة على نظاراتك.

8- أداة لصبغ الشعر: في بعض الأحيان تفشل فرشاة الصباغة للوصول إلى عمق الشعر أو الجذور لكن ليونة الإسفنج سيجعل الصبغة تمتد لتصل إلى الجذور وهي أحد أسرار خبراء التجميل.

  

مقالات قد تثير اهتمامك