تقنية "دايموند لشد الوجه" جديد "دبي" في عالم النضارة

كشف "المركز الأميركي البريطاني الطبي الجراحي" ABSAMC  عن استقدام تقنية "دايموند لشد الوجه" (Diamond Facial Sculpting) إلى دبي، وهي عبارة عن تقنية تحمل توقيع الدكتور جيسون دايموند، جرّاح التجميل العالمي الذي يعد من ضمن أفضل المختصين في مجال الحقن التجميلية في العالم. وجاء هذا الإعلان خلال مؤتمر صحافي منذ أيام في فندق جيه دبليو ماريوت ماركيز في دبي، بحضور الدكتور دايموند الذي قدّم عرضاً تفصيلياً عن تقنية "دايموند لشد الوجه" والمزايا والخصائص التي تنفرد بها.

وأشار الدكتور دايموند أن التقنية المذكورة تتميّز بالقدرة على نحت الوجه وإعادة الحيوية والشباب للبشرة في غضون 15 دقيقة فقط بأسلوب غير جراحي، مع ضمان الحصول على مظهر خال من العيوب وأصغر سناً بنحو 10 إلى 15 سنة. ويعد "المركز الأميركي البريطاني الطبي الجراحي" الجهة الوحيدة  والحصرية المخوّلة في المنطقة لتقديم هذه التقنية المتطوّرة.

وأوضح الدكتور دايموند خلال المؤتمر الصحافي أن تقنية "دايموند لشد الوجه" تعمل على شدّ بشرة الوجه وفي الوقت نفسه تحسين معالمه عن طريق الشد والتحديد باستخدام "المالئات" (الفيلر) التي يتم حقنها بعمق داخل عظام الوجه، بما في ذلك الوجنة وزاوية الفك والذقن، بما يؤدّي إلى إحداث تغيير وتحسين ملحوظين في شكل العظام ومظهر الوجه.

وقال الدكتور مندهي خان، الرئيس التنفيذي لـ"المركز الأميركي البريطاني الطبي الجراحي": "شكّلت التقنية الحديثة "دايموند لشد الوجه" نقطة تحوّل بارزة في عالم التجميل وأصبحت من التقنيات الرائدة. ونحن سعداء باستقدام هذه التقنية الحصرية إلى منطقة الشرق الأوسط وتحديداً إلى دبي التي اعتادت على أن تكون السبّاقة في تقديم أفضل الخدمات والمنتجات في المجال. وانطلاقاً من حرصنا الدؤوب على العمل مع أمهر المواهب والكفاءات العالمية في مجال التجميل، تمثّل هذه الخطوة ثمرةً للتعاون المثمر الممتد لأكثر من ثمان سنوات مع الدكتور جيسون دايموند. ونؤكّد في "المركز الأمريكي البريطاني الطبي الجراحي" على التزامنا بمواصلة السير قدماً".

ويحظى الدكتور دايموند بسجلٍ مهنيٍ حافلٍ بالنجاحات العالمية. وبالنظر إلى الدراسات الأخيرة التي تشير إلى أن البنية العظمية المحدّدة للوجه والبشرة الناعمة والنضرة باتت تعد من الصفات  التي تنفرد بها بعض الوجوه، تم تطوير تقنية "دايموند لشد الوجه" خصيصاً لتحسين معالم الوجه بأسلوب غير جراحي، الأمر الذي من شأنه ضمان الحصول على النتائج المرجوة كما هو الحال في العمليات الجراحية التقليدية.

مقالات قد تثير اهتمامك