أبرز 10 أسرار للحصول على بشرة مثالية كالنجوم

1- لا تمارسوا الرياضة وأنتم تضعون الماكياج: العارضة كلاري كلوس اعترفت بأنها تقوم بتنظيف وجهها قبل وبعد ممارسة الرياضة.

2- علاج البقعة: تخلط كيندال جينير نصف ملعقة صغيرة من بيكاربونات الصودا، ونصف ملعقة صغيرة من عصير الليمون وملعقة صغيرة من العسل. وقد كتبت على موقعها الخاص أن بيكاربونات الصودا وعصير الليمون يعملان على تجفيف البشرة، بينما يعمل العسل على تهدئة الاحمرار.

3- غسل ماكياج يوم العمل الطويل: كشفت غوينيث بالترو بعدما صورت فيديو لمجلة Vogue أنها تغسل الماكياج بعد يوم طويل في المكتب وبعدها تعيد تطبيقه في المساء بعدما كانت طهرته.

4- تقشير الوجه: صرحت خبيرة التجميل الخاصة بالعارضة العالمية نعومي كامبل أنها تستخدم اللوازم الطبية لتقشير وجهها.

5- علاج الليزر: للحفاظ على نسيج ناعم وشاب من بشرتها الناعمة، تعمد الممثلة الأميركية جينيفير أنيستون الى العلاج بالليزر معتبرة إياه نوعا من التجديد ويأخذ منها وقتا أقل.

6- استخدام العلاجات المنزلية: كشفت الممثلة الأميركية سكارليت جوهانسون أنها تستخدم خل التفاح كعلاج  للتشققات.

7- تشديد المسام الخاصة بك: في مقابلة أجريت مع مجلة W Magazine، صرحت العارضة كايت موس أنها تعلمت خدعة مدرسية قديمة وهي غمر وجهها بدلو من الماء المثلج من ثم وضع شرائح الخيار على وجهها.

8- تجديد المنتجات: خطوات العناية بالبشرة لدى المغنية العالمية سيلينا جوميز بسيطة جدا. فهي تغسل وجهها، ثم تشده بكريم خاص، ثم تضع كريم الترطيب ولكنها لا تكثر لأن لديها بشرة دهنية. وهي لا تعتمد على منتج واحد بل تنوع في المنتجات.

9- تطبيق معجون الأسنان: تستخدم جيجي حديد غسول المشمش  للوجه الذي يدعى “St. Ives Apricot Scrub”، إلا أنها عندما تنفذ من هذا المنتج تطبق معجون الأسنان لتطهير الوجه.

10- العناية اليومية بالبشرة: نشرت كيم كارداشيان على موقعها على "سناب تشات" خطوات العناية بالبشرة التي تحتوي على المقشر، زيت للوجه، سيروم للوجه والعين وكريم الترطيب.

مقالات قد تثير اهتمامك