3 طرق بسيطة لبشرة رائعة في موسم الأعياد!

بغض النظر عن عمركِ أو نوعية بشرتك، نقدم لكِ بضعة أسلحة سرية لتضيفيها إلى روتينك اليومي لضمان بشرة مثالية تشعين بها طول اليوم.

1- استخدام زيت الوجه: يبدأ ذلك من خلال تطبيق زيت الوجه الخفيف الملمس على الوجه من بعد تنظيفه. على عكس الكريمات التي تعمد البشرة على امتصاصها بشكل غير متساو وموحد، الزيوت تتوزع بشكل متواز وتمتصها البشرة بسرعة لتحافظ بذلك على الرطوبة وليونة الجلد. وهنالك عدة منتجات ينصح بها خبراء التجميل مثل: منتج Uma Absolute Anti Aging Face Oil ($175) أو Sunday Riley Juno Hydroactive Cellular Face Oil ($90) أو Olay Regenerist Luminous Facial Oil ($40).

2- طبقي الPrimer: يعمل البرايمر على تثبيت الماكياج من خلال إعطاء ملمس ناعم للمسام والبقع الخشنة. وينصح بالكثار منه خصوصا اذا كانت البشرة جافة والعكس صحيح إذا كانت رطبة. وينصح الخبراء بمنتج Giorgio Armani Armani Prima Glow-on Moisturizing Balm ($110) أو Estée Lauder Revitalizing Supreme + Global Anti-Aging Wake Up Balm ($62).

3- تثبيت الماكياج: لإنهاء الماكياج بطريقة سليمة وبلمسة سحرية فائقة لا يمكن سوى ختامها برذاذ Clarins Fix' Make-Up ($27) الذي يعمل على المحافظة على الماكياج لساعات طويلة إضافة إلى أنه يعطي إطلالة طبيعية ونظيفة خالية من اللمعان.

مقالات قد تثير اهتمامك