5 نصائح من ليلى عبيد للبشرة لما قبل الأعياد وما بعدها

تستمر حكاية الجمال من أجمل الحكايات يتناقلها الصبايا والشباب عن سر سرمدي يحكي نعمة الخلق. هذه النصائح هي دعوة من خبيرة التجميل ليلى عبيد لتكوني الأجمل في عينيّ من تحبين!

5 نصائح للبشرة لما قبل الأعياد وما بعدها:

1- الترطيب: احرصي على ابقاء بشرتك رطبة ومليئة بالحيوية ، من الداخل والخارج من خلال شرب ليتران من الماء أكل الخضروات والفواكه يوميا ، واستعمال كريمات الترطيب في النهار والليل ، حول العين ، الرقبة والصدر. وتدليك الجسم بالزيوت العطرية بعد كل استحمام. ويُفضل استخدام ماسك ترطيب قبل وضع ماكياج المناسبات لترطيب اضافي والحصول على مكياج اكثر نضارة.

2- إحرصي على تقشير بشرتك وتنظيفها لدى اخصائيي البشرة قبل بداية كل موسم، لتأهيل البشرة وتحضيرها لاستقبال الترطييب والمواد المغذية. والحرص على استخدام الغسول المناسب كل مساء لتتمكن بشرتك من التنفس ليلا.

3- إدخال بعض التغييرات والتعديلات على الشكل العام وبالتحديد قصّ الشعر وتلوينه لوذلك باعتماد الوان دافئة مثل "البني الكستنائي" مع بعض الخصل النارية والذهبية. ولكن حذارِ فالشعر الطويل هو ثروة نادرة ، كما ذكرت ليلى عبيد فهي من محبي الشعر "الويفي" الصحي والمتطاير الوهاج بفضل العناية الدائمة به.

4- الابتعاد عن المأكولات المالحة، لكي لا تحبس الماء بالجسم وتسبب الانتفاخ في منطقة البطن وتحت العينين .

5- ودّعي السنة القديمة واستقبلي سنة جديدة بألوان ساحرة خلابة ومضيئة. لا تعتمدي الكلاسيكية في سهرة رأس السنة بل اختاري كلَّ ما هو غير اعتيادي لهذه الليلة المميَّزة. وعادة، تستعمل الألوان الزاهية كالذهبي والفضي والأحمر القوي والـ Royal Blue  بتدرجات الوانه االسحرية اللمزوجة بالفضي. هذه سنة الملمعات كما اعتمدت معظم دور الازياء بمظهرها، فبرزت الشفاه المغطاة بالـ Paillettes بتقنية الـ 3D وظلال العيون اللماع وظهرت طفرة الـ Strobing الهايلايت وإضاءة ملامح الوجه بالبودرة اللمّاعة. اضافة الى رش الجسم بملمّعات برونزية مائلة الى الذهبية لتضفي على الجسم سحنة من السمار اللمّاع.

مقالات قد تثير اهتمامك