9 خدع مبتكرة لأظافر جميلة وملونة!

تقليم الأظافر بشكل جميل هو جزء لا يتجزأ من المظهر الحسن والصورة الجيدة التي تعطبها المرأة أينما كانت. فالعناية بالأظافر تستغرق الكثير من الوقت والجهد والدقة لإتمامها بالشكل الصحيح.

لذلك حضرنا مجموعة حيل ونصائح لتبقي أظافرك قوية وصحية وجميلة دائما، اليك أبرزها:

1- طبعة النقاط: يمكن اعتماد هذه الطبعة بسهولة عبر استخدام قلم رصاص له ممحاة ودبوس وستكون النتيجة مثالية.

2- إزالة الطلاء الصعب باستخدام ورقة معدنية: عبر وضع ضمادة من القطن داخل الورقة المعدنية ومن ثم لفها حول الأصابع لمدة 10 دقائق فقط يمكنها أن تزيل الطلاء حتى من دون الحاجة إلى الفرك.

3- معجون الأسنان للتبيض: إذا كنت قد وضعت طلاء الأظافر الداكنة وتركت الأخيرة بقعا على الأظافر ما عليك سوى تطبيق حيلة معجون الأسنان للتبيض وفركها بلطف لمدة دقيقة ومن ثم غسل اليدين.

4- الطلاء يجف أسرع بالماء الباردة: جففي الطلاء بوقت أسرع عبر وضع اليدين في الماء الباردة مع الثلج لمدة ثلاث دقائق. أما إذا بردت الأصابع جدا يمكنك إخراجها وإعادتها من جديد.

5- تحويل الطلاء العادي إلى الـneon:  حققي هذه الخدعة عبر تطبيق طلاء الأظافر الأبيض قبل تلميع أظافرك.

6- تطبيق الـvaseline على الزوايا: قومي بحماية الأصابع من التلطيخ من خلال تطبيق الفازلين على جوانب الأظافر ثم إزالتها بمقلّم خشبي.

7- تصليح الظفر المكسر: إذا تتطلب ظفر واحد مكسور تقصير ما تبقى من الأظافر الأخرى ما عليك سوى استخدام كيس شاي أو شريط لاصق، أو قطعة من القماش الرطبة وإتباع تلك التقنية مثل الصورة.

8- طلاء الريشة: إذا وجدت ريشة عن طريق الصدفة لا ترميها بل حوليها إلى طلاء فني بديع.

9- أظافر الـOmbre: هذه الصيحة العصرية لا يمكن أن تتحقق إلا عبر استخدام اللون الأساسي ومزجه مع الأبيض ليعطي التدرجات المطلوبة كالصورة.

مقالات قد تثير اهتمامك